تايلور سويفت ضحية أم جاهلة؟.. جاستي...

مشاهير

تايلور سويفت ضحية أم جاهلة؟.. جاستين بيبر يعتذر منها وينتقدها في الوقت نفسه!

مُنذ يوم أمس الأحد، والمشاهير إمّا يُهاجمون أو يدعمون نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، وذلك بعد المنشور الطّويل الذي شاركته مع مُتابعيها على مِنصة Tumblr للتواصل الاجتماعي. وفي تفاصيل القصّة، اشترى "سكوتر برون" شركة التّسجيلات Big Machine Label Group بقيمة 300 مليون دولار، وهي الشّركة التي أنتجت جميع ألبومات تايلور سويفت الماضية، وبالتالي أصبح المالك القانوني لجميع أعمالها، وهو الأمر الذي أغضبها، ووصفت ما فعله سكوتر بأسوأ شيء حدث في حياتها. وسكوتر برون هو مُدير أعمال كُل من جاستين بيبر وكانيه ويست، وفي عام 2016، تنمّر جاستين على تايلور وسخر منها عبر صورةٍ نشرها في إنستغرامه، وعندما حدثت قصّة تايلور

مُنذ يوم أمس الأحد، والمشاهير إمّا يُهاجمون أو يدعمون نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، وذلك بعد المنشور الطّويل الذي شاركته مع مُتابعيها على مِنصة Tumblr للتواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل القصّة، اشترى "سكوتر برون" شركة التّسجيلات Big Machine Label Group بقيمة 300 مليون دولار، وهي الشّركة التي أنتجت جميع ألبومات تايلور سويفت الماضية، وبالتالي أصبح المالك القانوني لجميع أعمالها، وهو الأمر الذي أغضبها، ووصفت ما فعله سكوتر بأسوأ شيء حدث في حياتها.

img

وسكوتر برون هو مُدير أعمال كُل من جاستين بيبر وكانيه ويست، وفي عام 2016، تنمّر جاستين على تايلور وسخر منها عبر صورةٍ نشرها في إنستغرامه، وعندما حدثت قصّة تايلور وسكوتر يوم الأمس، ما كان من جاستين بيبر إلّا أن يتدخّل في الموضوع.

نشر جاستين صورةً قديمةً جمعته بتايلور سويفت بعدَ ساعاتٍ قليلة من منشورها على تامبلر، واعتذر لها عمّا بدر منه في عام 2016، لكن في الوقت نفسه دافع عن سكوتر، وقال لها بأنه لم يكن له علاقة بمنشوره عنها في ذلك العام، بل ونصحه سكوتر بألّا يُمازح تايلور بهذه الطريقة، وأخبرها بأنّه لطالما كان داعمًا لها.

img

ولامَ جاستين تايلور في منشوره، على الطريقة التي تناولت فيها قضية شراء سكوتر لشركة الإنتاج الموسيقية، وكان عليها ألّا تتوجّه للسوشال ميديا، ووصفها "غير عادلة" بسبب هذا التّصرّف؛ لأنها كانت تعلم مُسبقًا كيف سيتصرّف جيشها الإلكتروني، وهو ما حدث بالفعل، إذ إنهم يتنمرون على سكوتر وزوجته وعائلته بأقبح الكلمات والتعابير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنهى جاستين منشوره بأنه هو وسكوتر يودّان التّواصل مع تايلور لحل أي مُشكلة، أو ألم، أو أي شعور تود الحديث عنه، وقال بأنهما لا يملكان أي شيءٍ سلبي لقوله عن سويفت، وأنهما يتمنّيان الأفضل لها.

يُذكر أنّه من المشاهير الذين دعموا سكوتر برون، النجمة العالمية ديمي لوفاتو، ومن النجمات اللواتي دعمن تايلور سويفت، المُغنّية هاسلي.