لمى سعود ردًّا على اتهامها بخدش الح...

مشاهير

لمى سعود ردًّا على اتهامها بخدش الحياء: "الموضوع تافه"!

رفضت الإعلامية السعودية لمى سعود، الاتهام الموجّه لها بخدش الحياء، بسبب النصيحة التي وجّهتها للرجال بحلق شعر الإبطين للحفاظ على نظافتهم الشخصية، مشيرةً إلى أنها تملك الجرأة الكافية للتعبير عن وجهة نظرها، موضحةً أن ما فعلته لا يخدش الحياء. وعلّقت لمى عبر "إنستغرام" قائلةً: "الموضوع هادا اللي أثار ضجة.. وأنا اللي أشوف إنه أتفه بكتير من إنه يصير ضجة لأنه في مواضيع كتير أنا حكيت فيها مفيدة ما أثارت ضجة مع الأسف". وأضافت: "الإعلاميين أنواع في مطبلين وفي ملقنيين وفيه مثبتين.. وأنا اللي متابعيني من زمان على mbc والراديو يعرفون إني من المثبتين وما أخاف في الله لومة لائم.. لأن

رفضت الإعلامية السعودية لمى سعود، الاتهام الموجّه لها بخدش الحياء، بسبب النصيحة التي وجّهتها للرجال بحلق شعر الإبطين للحفاظ على نظافتهم الشخصية، مشيرةً إلى أنها تملك الجرأة الكافية للتعبير عن وجهة نظرها، موضحةً أن ما فعلته لا يخدش الحياء.

وعلّقت لمى عبر "إنستغرام" قائلةً: "الموضوع هادا اللي أثار ضجة.. وأنا اللي أشوف إنه أتفه بكتير من إنه يصير ضجة لأنه في مواضيع كتير أنا حكيت فيها مفيدة ما أثارت ضجة مع الأسف".

وأضافت: "الإعلاميين أنواع في مطبلين وفي ملقنيين وفيه مثبتين.. وأنا اللي متابعيني من زمان على mbc والراديو يعرفون إني من المثبتين وما أخاف في الله لومة لائم.. لأن أي شي عندي سواء يشوفوا تافه أو غير تافه أقوله لأنها وجهة نظري".

واستطردت: "للأسف السوشال ميديا صار يركز على التفاهات ويتركون المواضيع المهمة.. يعني انا موضوعي لما اتكلمت فيه ما كنت أتخيل إنه يتعدى السناب شات وإنه سالفه وتنتهي".

واختتمت: "بس بغض النظر أنا إنسانة أي شيء بتكلم عنه وأريد أن اعبر عن وجهة نظري فيه اتكلم وأعبر وأقول واللي يشوفون إنه خادش للحياء.. أنا أشوفه إني عندي الجرأة اتكلم فيه وبالعكس ما أشوفه خادش للحياء أبدًا هو بس مخالفة للموروث".

وكانت الإعلامية السعودية لمى سعود، قد أثارت غضب متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو وصفوه بأنه خادش للحياء العام، حيث تتحدّث فيه عن دعوتها للرجال لحلق "شعر الإبطين".

وظهرت سعود في الفيديو وهي تسخر من الرجال الذين يستعرضون شعر إبطهم الطويل على حد قولها، وطالبتهم بحلقه، مؤكدةً أن استخدام مزيل العرق لن يحلّ مشكلة الرائحة، بل قد يزيدها سوءًا.

https://instagram.com/lamasaud7?igshid=l9b983xp45n7