هذا هو سر رهاب ملكة إنجلترا وكيت مي...

مشاهير

هذا هو سر رهاب ملكة إنجلترا وكيت ميدلتون من العربات التي تجرها الخيول!

بينما قد يحب البعض فكرة الذهاب إلى مقر وظيفته يوميًا بعربات تجرها الخيول، على غرار ما كان يحدث في أروقة العائلات الأرستقراطية الثرية قديمًا، لكن اتضح أن ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون ترفضان تلك الفكرة تمامًا. وكشفت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" أن سبب رفض الملكة 93 عامًا، والدوقة 37 عامًا، استخدام تلك العربات في تنقلاتهما هو أنهما مصابتان بدوار الحركة. وبينما يوجد كثير من الارتباطات الملكية التي تفرض عليهما التنقل في تلك العربات، فهذا يعني أن استخدام الملكة والدوقة لتلك العربات أمر متكرر ومعتاد، غير أن خبيرًا متخصصًا في لغة الجسد كشف عن أنه لاحظ توتر

بينما قد يحب البعض فكرة الذهاب إلى مقر وظيفته يوميًا بعربات تجرها الخيول، على غرار ما كان يحدث في أروقة العائلات الأرستقراطية الثرية قديمًا، لكن اتضح أن ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون ترفضان تلك الفكرة تمامًا.

وكشفت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" أن سبب رفض الملكة 93 عامًا، والدوقة 37 عامًا، استخدام تلك العربات في تنقلاتهما هو أنهما مصابتان بدوار الحركة.

img

وبينما يوجد كثير من الارتباطات الملكية التي تفرض عليهما التنقل في تلك العربات، فهذا يعني أن استخدام الملكة والدوقة لتلك العربات أمر متكرر ومعتاد، غير أن خبيرًا متخصصًا في لغة الجسد كشف عن أنه لاحظ توتر كيت ميدلتون أثناء ركوبها واحدة من هذه العربات في عرض "تروبينج ذا كلر" السنوي الذي أقيم مؤخرًا.

img

كما كشف مصدر ملكي لصحيفة "ميرور" عن أن الدوقة تتعب بشدة عند ركوبها تلك العربات ولا تستمتع بحركة العربات الهزازة، فضلاً عن أن قلقها من احتمالية أن تصاب بتعب في حدث هام مثل عرض "تروبينج ذا كلر" يزيد من مستوى توترها، ويُعتَقَد أن الملكة أوصت كيت بتناول أدوية تساعدها في الحد من الشعور بالتوتر.