مشاهير

راموس يتعرض لصدمة مُفاجئة في حفل زفافه من بيلا روبيو!

تعرض قائد المنتخب الإسباني، وريال مدريد، سيرجيو راموس، لصدمة غير متوقعة، في حفل زفافه من صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو، والذي أقيم مساء السبت. وكانت الصدمة بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، عدم حضور 100 شخص بين المدعويين الـ 500 البارزين، حيث حضر الحفل 400 شخص فقط، دون معرفة الأسباب. وأكدت الصحيفة أن أبرز الغائبين كان مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إضافة إلى زملائه في الفريق، غاريت بيل، كريم بنزيمة وماريانو دياز وإسكو، وكذلك حارس الريال السابق، إيكر كاسياس، ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه، رغم أنهم كانوا من أوائل المدعويين للحفل. بينما كان من بين الحضور، داني كارفاخال، ولوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا

تعرض قائد المنتخب الإسباني، وريال مدريد، سيرجيو راموس، لصدمة غير متوقعة، في حفل زفافه من صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو، والذي أقيم مساء السبت.

وكانت الصدمة بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، عدم حضور 100 شخص بين المدعويين الـ 500 البارزين، حيث حضر الحفل 400 شخص فقط، دون معرفة الأسباب.

وأكدت الصحيفة أن أبرز الغائبين كان مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إضافة إلى زملائه في الفريق، غاريت بيل، كريم بنزيمة وماريانو دياز وإسكو، وكذلك حارس الريال السابق، إيكر كاسياس، ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه، رغم أنهم كانوا من أوائل المدعويين للحفل.

img

بينما كان من بين الحضور، داني كارفاخال، ولوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا مودريتش والكوستاريكي كيلور نافاس، وثنائي برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، وكذلك لاعبو ريال مدريد السابقون، بينهم الإنجليزي ديفيد بيكهام، فرناندو هييرو، راؤول غونزاليس، البرازيلي رونالدو نازاريو (الظاهرة)، روبرتو كارلوس وزوجاتهم.

وأثار غياب العديد من النجوم المقرّبين لراموس التساؤلات بين محبي اللاعب، إضافة إلى وسائل الاعلام الإسبانية، خاصة وأن قائد ريال مدريد أراد اقتصار حفل زفافه على 500 شخص من أصدقائه، دون سواهم، واضعًا في الوقت نفسه شروطًا غريبة لحفل الزفاف.

وكان من بين شروط حضور الحفل عدم إدخال الهواتف، وعدم ارتداء المدعوين، مجموعة من الألوان خلال الزفاف وهي الأحمر والبرتقالي والأخضر، دون معرفة سبب ذلك.

وتزوج راموس صديقته التي تكبره بـ 8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علمًا أن لديهما 3 أبناء؛ سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام واحد).، وأقيم الحفل في كاتدرائية إشبيلية، مسقط رأس اللاعب