نيك جوناس عن بريانكا تشوبرا: يشرّفن...

مشاهير

نيك جوناس عن بريانكا تشوبرا: يشرّفني أنْ أكون زوجكِ!

يشكّل نيك جوناس، و بريانكا تشوبرا، ثنائيًا رائعًا، ولافتًا للأنظار دائمًا، بفضل انسجامهما ورومانسيّتهما الواضحة، التي تظهر في كلّ مرة نراهما معًا، في صور مفعمة بالحبّ. لا يفوت ذلك الثّنائيّ فرصة لإظهار حبّهما. ومؤخرًا، تغزّل "نيك" بزوجته، ووجّه لها كلمات رقيقة، احتفالًا بمرور عام على لقائهما الأوّل. ونشر نيك، صورة رومانسيّة له مع بريانكا، من مهرجان كان، على "إنستغرام" وقال: "منذ عام مضى، ذهبتُ لمشاهدة فيلم الجميلة والوحش في هوليوود بول، برفقة بعض الأصدقاء، وكان من بينهم المرأة التي أصبحت صديقتي المقرّبة، كاتمة أسراري، وملهمتي، وزوجتي الجميلة". كما أضاف: "أنا ممتنّ جدًا، لرحلتنا سويًا، وما وصلنا إليه حتى الآن، تجعلينني

يشكّل نيك جوناس، و بريانكا تشوبرا، ثنائيًا رائعًا، ولافتًا للأنظار دائمًا، بفضل انسجامهما ورومانسيّتهما الواضحة، التي تظهر في كلّ مرة نراهما معًا، في صور مفعمة بالحبّ.

لا يفوت ذلك الثّنائيّ فرصة لإظهار حبّهما. ومؤخرًا، تغزّل "نيك" بزوجته، ووجّه لها كلمات رقيقة، احتفالًا بمرور عام على لقائهما الأوّل.

ونشر نيك، صورة رومانسيّة له مع بريانكا، من مهرجان كان، على "إنستغرام" وقال: "منذ عام مضى، ذهبتُ لمشاهدة فيلم الجميلة والوحش في هوليوود بول، برفقة بعض الأصدقاء، وكان من بينهم المرأة التي أصبحت صديقتي المقرّبة، كاتمة أسراري، وملهمتي، وزوجتي الجميلة".

img

كما أضاف: "أنا ممتنّ جدًا، لرحلتنا سويًا، وما وصلنا إليه حتى الآن، تجعلينني ابتسم كلّ يوم، وتلهمينني لإبراز أفضل ما في داخلي، يشرّفني أنْ أكون زوجكِ، أحبكِ".

وعلى الرّغم من ازدحام جدول أعمال "بريانكا" مؤخرًا، إلا أنّه كما يبدو، لم ينسَ "نيك" الاحتفال بتلك المناسبة المميّزة، والتي يتذكّرها بتفاصيلها.

وتنشغل "بريانكا" حاليًا، بتأدية دورها كسفيرة اليونيسيف للنّوايا الحسنة، حيث ذهبتْ مؤخرًا، في زيارة خيرية إلى إثيوبيا.

وعلى الصّعيد الفنيّ، ما يزال هناك بعض التوتر بين بريانكا وسلمان خان، بسبب انسحابها من "بهارات"، رغم مرور عام على ذلك.

img