بروكلين بيكهام "يُقبّل" حبيبته في م...

مشاهير

بروكلين بيكهام "يُقبّل" حبيبته في مباراة كرة قدم بعد ساعات من شجارهما!

بعد مرور ساعات قليلة على الشجار الذي نشب بين الحبيبين، المصوّر بروكلين بيكهام وعارضة الأزياء هانا كروس، بأحد الفنادق الفرنسية الفاخرة؛ رصدت عدسات الصحافة الثنائي أثناء توجههما لمباراة كرة القدم الخيرية التي جمعت بين أساطير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأساطير نادي بايرن ميونخ الألماني. وعلى أبواب ملعب "أولد ترافورد"/، ملعب نادي مانشستر يونايتد، كان الابن الأكبر لنجم كرة القدم الإنجليزية والعالمية ديفيد بيكهام، والبالغ من العمر 20 عامًا يحتضن حبيبته هانا كروس بين ذراعيه ويتّجهان نحو بوابة الملعب بحذاءين متطابقين من تصاميم "دكتور مارتنز" وعلى وجهيهما ابتسامة صافية تدل على انتهاء الخلاف الذي وقع. ويظهر بروكلين بالصور، وهو يضم هانا

بعد مرور ساعات قليلة على الشجار الذي نشب بين الحبيبين، المصوّر بروكلين بيكهام وعارضة الأزياء هانا كروس، بأحد الفنادق الفرنسية الفاخرة؛ رصدت عدسات الصحافة الثنائي أثناء توجههما لمباراة كرة القدم الخيرية التي جمعت بين أساطير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأساطير نادي بايرن ميونخ الألماني.

img

وعلى أبواب ملعب "أولد ترافورد"/، ملعب نادي مانشستر يونايتد، كان الابن الأكبر لنجم كرة القدم الإنجليزية والعالمية ديفيد بيكهام، والبالغ من العمر 20 عامًا يحتضن حبيبته هانا كروس بين ذراعيه ويتّجهان نحو بوابة الملعب بحذاءين متطابقين من تصاميم "دكتور مارتنز" وعلى وجهيهما ابتسامة صافية تدل على انتهاء الخلاف الذي وقع.

ويظهر بروكلين بالصور، وهو يضم هانا إليه ويُقبّل رأسها بطريقة أنيقة ولطيفة، وفقًا لما نشره موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.

img

أثناء تواجد الثنائي بمهرجان كان، تساءل الكثيرون عما يفعله المصور وابن لاعب كرة القدم مع عارضة أزياء بأحد أكبر مهرجانات الأفلام في العالم، لكن سرعان ما تناسى الجميع هذا السؤال بعد الدراما التي وقعت بينهما والخلاف الكبير الذي استدعى تدخُّل الأمن لفصل الثنائي عن بعضهما.

يُذكر أن بروكلين وهانا كانا يتناولان غداءً رومانسيًا في فُندق Martinez الفاخر على ضفاف نهر الريفيرا الفرنسي عندما اندلع شجار بينهما، وبحسب التقارير وصل الشجار إلى حدّ الصراخ والبكاء من الطرفين.

img

وفي وقت سابق من هذا الشهر، بدا الأمر كما لو أنه نهاية العلاقة العاطفية بين بروكلين وهانا عندما تم رصدهما وهما يبكيان في سيارة مع تكهنات بوجود خلاف كبير، ولكن بعد أقل من 24 ساعة رُصد الثنائي وهما يُقبّلان بعضهما ويستمتعان بوقتهما في حديقة ريتشموند، تمامًا كما حدث اليوم أثناء توجههما لمباراة كرة القدم.