الدكتورة خلود تصدمُ متابعيها بقصّة...

مشاهير

الدكتورة خلود تصدمُ متابعيها بقصّة شعر "البوي"!

فاجأتْ الفاشينيستا الكويتيّة، ونجمة مواقع التّواصل الاجتماعيّ، الدكتورة خلود، جمهورها؛ حيث كشفتْ عن اعتمادها قصّة شعر الـ"بوي فريند"، التي تُعدّ من أجرأ القصّات. https://www.instagram.com/p/Bxh8nQ3hYze/ ويبدو أنّ الدكتورة خلود، المعروفة دائمًا بحبّها لكلّ ما هو جريء، تعمّدتْ إثارة جمهورها عبر موقع "إنستغرام"، فنشرتْ فيديو آخر، استعادتْ فيه لوك شعرها الطّويل باللّون الرّماديّ الفولاذيّ، وقالت خلال الفيديو: "الكل صدم من البوي بس قلت أفاجئكم بشيء أحلى وأحلى من البوي؛ لأني ما أحسه شخصيتي"، مضيفة في حديثها عن اللون الرمادي: "هذه شخصيتي وهذا اللون اللي أحبه ومريم سوت إياها بطريقة تجنن.. شخصيتي وستايلي في بداية شهرتي اشتقت حق هاللون". وفي سياق آخر، كانت

فاجأتْ الفاشينيستا الكويتيّة، ونجمة مواقع التّواصل الاجتماعيّ، الدكتورة خلود، جمهورها؛ حيث كشفتْ عن اعتمادها قصّة شعر الـ"بوي فريند"، التي تُعدّ من أجرأ القصّات.

View this post on Instagram

. 🙈💙 Step 1 .

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii) on

ويبدو أنّ الدكتورة خلود، المعروفة دائمًا بحبّها لكلّ ما هو جريء، تعمّدتْ إثارة جمهورها عبر موقع "إنستغرام"، فنشرتْ فيديو آخر، استعادتْ فيه لوك شعرها الطّويل باللّون الرّماديّ الفولاذيّ، وقالت خلال الفيديو: "الكل صدم من البوي بس قلت أفاجئكم بشيء أحلى وأحلى من البوي؛ لأني ما أحسه شخصيتي"، مضيفة في حديثها عن اللون الرمادي: "هذه شخصيتي وهذا اللون اللي أحبه ومريم سوت إياها بطريقة تجنن.. شخصيتي وستايلي في بداية شهرتي اشتقت حق هاللون".

وفي سياق آخر، كانت الدكتورة خلود، قد تعهّدتْ أنّها ستطلّ على جمهورها بشكل يوميّ، طوال شهر رمضان، بأزياء تراثيّة، كما ستكشف عن تقاليد كلّ دولة خلال الشّهر الكريم.

يُذكر، أنّ دكتورة خلود كانت أثارتْ جدلاً كبيرًا، بعد أن أقامتْ حفلًا ضخمًا بداية العام الجديد، لكي تعلن عن مفاجأة حملها بتوأمين؛ ولد وبنت، بحضور الفنّانة اللّبنانيّة نجوى كرم، التي هنَّأتها وغنت في حفلها، بحضور عدد كبير من أصدقاء الزّوجين وأقاربهما.