زوج المغنية سيارا يتسبّب في بكائها...

مشاهير

زوج المغنية سيارا يتسبّب في بكائها على الهواء.. فما القصة؟

أطلّت المغنية الأمريكية "سيارا" (33 عامًا) ضيفةً على برنامج "ذا فيو" يوم الجمعة، وانهمرت في البكاء؛ بسبب زوجها لاعب كرة القدم الأمريكية "راسل ويلسون" وطفليها. وعكس ما قد تتوقعينه، لم تنهمر سيارا من البكاء حزنًا، بل بسبب تأثرها الشديد من رسالة فيديو من زوجها يُعبّر فيها عن حبه لها. https://www.youtube.com/watch?v=BDpJ9Ogzj9g&feature=youtu.be وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت سيارا تتحدّث بشأن أغنيتها الجديدة "بيوتي ماركس" Beauty Marks، عندما تفاجأت برسالة فيديو يظهر فيها زوجها وهو يقول: "لا يوجد أفضل منك، فأنت أجمل سيدة في العالم، تمنحينا الحب وتشرقين حياتنا، فأنت تغيرين العالم". إضافةً إلى ذلك، قال "راسل" إنه ممتن

أطلّت المغنية الأمريكية "سيارا" (33 عامًا) ضيفةً على برنامج "ذا فيو" يوم الجمعة، وانهمرت في البكاء؛ بسبب زوجها لاعب كرة القدم الأمريكية "راسل ويلسون" وطفليها.

وعكس ما قد تتوقعينه، لم تنهمر سيارا من البكاء حزنًا، بل بسبب تأثرها الشديد من رسالة فيديو من زوجها يُعبّر فيها عن حبه لها.

وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت سيارا تتحدّث بشأن أغنيتها الجديدة "بيوتي ماركس" Beauty Marks، عندما تفاجأت برسالة فيديو يظهر فيها زوجها وهو يقول: "لا يوجد أفضل منك، فأنت أجمل سيدة في العالم، تمنحينا الحب وتشرقين حياتنا، فأنت تغيرين العالم".

إضافةً إلى ذلك، قال "راسل" إنه ممتن للغاية لكونه زوج سيارا، قبل أن يُوجّه كاميرته على طفليهما "فيوتشر" (4 أعوام) و"سيينا" (عامان)، واللذين صاحا "عيد أم سعيد"، كما قال "فيوتشر" لوالدته: "أحبك، أنتِ أفضل أم وأحبك جدًا، ففي أي مكان كنتِ فيه، سأظل أحبك".

img

كانت سيارا في غاية التأثر وظلّت دموعها تنهمر طوال فترة مشاهدتها الفيديو الجميل، ويُذكر أن سيارا وراسل تجمع بينهما علاقة قوية، منذ سنوات قبل أن يدخلا القفص الذهبي في 2016.

وبدت سيارا في غاية الجاذبية والأناقة ببدلة بيضاء مميزة، بنطلون فلير من علامة "ستيف أوه سميث"، نسّقته مع توب بياقة الـ "turtleneck"، وأكملت إطلالتها بتسريحة شبابية ومكياج بسيط.

ويأتي ذلك بعد ظهور سيارا بإطلالة لافتة وجريئة خلال حفل الميت غالا الذي أُقيم مؤخرًا.