من هي الشخصية التي سترى مولود هاري...

مشاهير

من هي الشخصية التي سترى مولود هاري وميغان قبل غيرها؟

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الملكة اليزاليث هي أول شخص سيرى المولود الملكي الجديد بعد تقديم صوره للعالم، حيث يتوجه دوق ودوقة ساسكس بصحبة طفلهما لزيارة الملكة البالغة من العمر 93 عامًا في قلعة وندسور عصر اليوم. ونجل الأمير هاري وميغان ميركل هو الوريث السابع للعرش وثامن أحفاد ملكة إنجلترا، حيث ستلتقي الملكة بالطفل المولود منذ يومين مع والديه في منزلهما بفروج مور كوتاج بالقرب من قلعة وندسور. وقبل اصطحاب الطفل لرؤية جدته قام كل من الأمير هاري وميغان ميركل بالتقاط صور وهما في غاية السعادة مع طفلهما الأول. جدير بالذكر أنه رغم الأمطار والرياح فقد حضرت الملكة إليزابيث،

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الملكة اليزاليث هي أول شخص سيرى المولود الملكي الجديد بعد تقديم صوره للعالم، حيث يتوجه دوق ودوقة ساسكس بصحبة طفلهما لزيارة الملكة البالغة من العمر 93 عامًا في قلعة وندسور عصر اليوم.

img

ونجل الأمير هاري وميغان ميركل هو الوريث السابع للعرش وثامن أحفاد ملكة إنجلترا، حيث ستلتقي الملكة بالطفل المولود منذ يومين مع والديه في منزلهما بفروج مور كوتاج بالقرب من قلعة وندسور.

وقبل اصطحاب الطفل لرؤية جدته قام كل من الأمير هاري وميغان ميركل بالتقاط صور وهما في غاية السعادة مع طفلهما الأول.

img

جدير بالذكر أنه رغم الأمطار والرياح فقد حضرت الملكة إليزابيث، مهرجان الخيول الملكي الذي يقام في قلعة وندسور وهو أحد أفضل المناسبات التى تحرص الملكة على حضورها.

ومن جانبه، هنأ جان كريتيان، رئيس وزراء كندا السابق الملكة بقدوم الحفيد الملكي الجديد وسألها عن عدد أحفادها حتى الآن وأجابته "ثمانية".