مشاهير وقفوا بجانب معجبيهم.. وآخرون...

مشاهير

مشاهير وقفوا بجانب معجبيهم.. وآخرون حققوا أحلامهم!

عندما يتعلق الأمر بالمشاهير، دائمًا ما يتبادر إلى أذهاننا حياتهم المترفة وإطلالاتهم الجذابة في الحفلات وغيرها من المناسبات الفخمة التي تركز عليها عدسات الباباراتزي، وقلّما يكشفون عن جانبهم الإنساني، ولكن على عكس ما قد يتوقعه الكثيرون، يهتم العديد من المشاهير اهتمامًا حقيقيًا بمعجبيهم. وفي هذا السياق؛ نقدم إليكِ مجموعة من مشاهير وقفوا بجانب معجبيهم في محنتهم وحققوا أحلامهم أيضًا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. تايلور سويفت كانت ليندسي سيزمور، وهي إحدى معجبات تايلور، محتجزة بمستشفى في ناشفيل نتيجة تعرضها لحادث سيارة أدى لإصابتها بكسر في العنق وأنحاء جسدها، ولكن تايلور لم تتردد لحظة في دعمها، إذ فاجأت ليندسي، الاثنين الماضي،

عندما يتعلق الأمر بالمشاهير، دائمًا ما يتبادر إلى أذهاننا حياتهم المترفة وإطلالاتهم الجذابة في الحفلات وغيرها من المناسبات الفخمة التي تركز عليها عدسات الباباراتزي، وقلّما يكشفون عن جانبهم الإنساني، ولكن على عكس ما قد يتوقعه الكثيرون، يهتم العديد من المشاهير اهتمامًا حقيقيًا بمعجبيهم.

وفي هذا السياق؛ نقدم إليكِ مجموعة من مشاهير وقفوا بجانب معجبيهم في محنتهم وحققوا أحلامهم أيضًا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تايلور سويفت

img

كانت ليندسي سيزمور، وهي إحدى معجبات تايلور، محتجزة بمستشفى في ناشفيل نتيجة تعرضها لحادث سيارة أدى لإصابتها بكسر في العنق وأنحاء جسدها، ولكن تايلور لم تتردد لحظة في دعمها، إذ فاجأت ليندسي، الاثنين الماضي، بإرسال باقة زهور وكارت به رسالة بخط يدها، قالت فيه: "يؤسفني جدًا ما حدث لكِ، فقلبي يتألم من حدوث مثل ذلك الأمر لشخص رائع مثلك، آمل أن تجعل تلك الزهور يومك مشرقًا، سوف تتعافين وسنتقابل قريبًا".

وبالطبع، شاركت ليندسي ما حدث على "تويتر" وقالت: "أحبك حبًا لا نهاية له"، وأضافت: "لا أعرف كيف عرفت ما حدث لي، لقد خففت آلامي رغم إصابتي بكسر في الساق والرقبة والظهر و11 ضلعًا".

كيث إربان

img

رصدت العدسات زوج نيكول كيدمان، الموسيقار والمغني الأسترالي، كيث إربان، أثناء لقائه بطفلة من معجبيه، وذلك أثناء حفل the Academy of Music يوم الأحد الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، زار المغني الأسترالي مستشفى "ميرسي" للأطفال في ولاية أوهايو الأمريكية في أكتوبر من العام الماضي، لزيارة إحدى معجباته، فتاة تدعى "ماريسا"، حيث قضى معها بعض الوقت وغنى لها أيضًا.

ايمينيم

img

يثير الرابر الأمريكي الجدل دائمًا بجرأته وجرأة كلماته، ولكن ذلك لا يخفي جانبه الإنساني، فمنذ سنوات، تم تشخيص معجب مهووس يإيمنيم يدعي "غيج"، بمرض مزمن مميت، وفي محاولة لتحقيق حلمه بلقاء إيمنيم، أطلقت عائلة المعجب وأصدقاؤه حملة على "تويتر" من أجل تحقيق حلمه.

وبالفعل، وصلت أصداء الحملة إلى إيمنيم، الذي لم يتردد لحظة، وزار بنفسه "غيج" في منزله في ولاية ميتشغان الأمريكية وقضى معه ساعتين.

مايلي سايرس

img

تهتم مايلي بالقضايا السياسية مثل الهجرة وغيرها من القضايا الاجتماعية، كما أنها لا تتردد أبدًا في دعم معجبيها، حيث كشفت سابقًا أنها انبهرت بمهارات إحدى المعجبات فيما يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي وذات خبرة واسعة في هذا المجال، حتى إنها تواصلت معها شخصيًا وأرسلت لها طائرة لتحضرها إليها للعيش معها ووالدتها والعمل معها طوال فترة صيف كاملة.

ميلا كونيس

img

في 2011، كان أحد معجبي الممثلة الأمريكية يدعى "سكوت مور"، يؤدي خدمته العسكرية في أفغانستان، عندما نشر فيديو له يطلب من ميلا أن ترافقه إلى حفل تابع للمشاة البحرية الأمريكية، وعلى عكس المتوقع، استجابت ميلا فعلًا لطلب سكوت، وحققت حلمه ورافقته إلى الحفل في ولاية كارولاينا الشمالية.

تشانينغ تيتوم

img

في لفتة لطيفة، حقق الممثل الأمريكي حلم فتاة مريضة بسرطان في المخ بأن تُقبّله، إذ كانت أول أمنية لها، أن تحصل على قبلة من تيتوم، وعلى الرغم من أن الممثل الأمريكي لم يستطع لقاءها شخصيًا، إلا أنه لم يتجاهل الأمر وأرسل فيديو لها يظهر فيه وهو يرسل لها قبلة.

إد شيران

img

حقق شيران حلم فتاة في آخر لحظات حياتها، إذ كانت "تريونا بريستلي" في مرحلة متدهورة للغاية من مرضها "التليف الكيسي"، وأطلق أصدقاؤها وعائلتها حملة على "تويتر" لمساعدتها لمقابلة نجمها المفضل، شيران.

لاحظ شيران الحملة، واتصل بتريونا وغنى لها أغنية " Little Bird" بينما كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة، كما أنه بعد وفاتها، قال عبر "تويتر": "فلترقد روحك في سلام تريونا، إنه لأمر يفطر القلب".