هل يستعد نيك جوناس وبريانكا شوبرا ل...

مشاهير

هل يستعد نيك جوناس وبريانكا شوبرا للطلاق؟

أخبار متضاربة حول عزم الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا الطلاق بعد 4 أشهر فقط من الزواج، إذ تؤكد مصادر أن الاختلافات بين الزوجين هي التي أدت إلى اتساع الفجوة بينهما، فيما تنفي مصادر أخرى ذلك. تزوج نيك جوناس من نجمة بوليوود بريانكا شوبرا في ديسمبر الماضي بقصر "أوميد بهافان" الرائع في مدينة جودبور. لم يكد الزوجان يرتاحان من حفل زواجهما وحفلات الاستقبال المتعددة التي تلت ذلك إلا وبدأت الأقاويل بأنهما يعتزمان الطلاق. نشر موقع "بوليوود لايف" أن ثمة تقارير نشرتها مجلة "أوك " تفيد بأن الزوجين بصدد الطلاق؛ إذ يتجادلان حول كل شيء "العمل، الحفلات" وحتى قضاء الوقت معًا، وأنهما

أخبار متضاربة حول عزم الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا الطلاق بعد 4 أشهر فقط من الزواج، إذ تؤكد مصادر أن الاختلافات بين الزوجين هي التي أدت إلى اتساع الفجوة بينهما، فيما تنفي مصادر أخرى ذلك.

تزوج نيك جوناس من نجمة بوليوود بريانكا شوبرا في ديسمبر الماضي بقصر "أوميد بهافان" الرائع في مدينة جودبور.

لم يكد الزوجان يرتاحان من حفل زواجهما وحفلات الاستقبال المتعددة التي تلت ذلك إلا وبدأت الأقاويل بأنهما يعتزمان الطلاق.

img

نشر موقع "بوليوود لايف" أن ثمة تقارير نشرتها مجلة "أوك " تفيد بأن الزوجين بصدد الطلاق؛ إذ يتجادلان حول كل شيء "العمل، الحفلات" وحتى قضاء الوقت معًا، وأنهما تسرعا في اتخاذ خطوة الزواج، وهما الآن يدفعان ثمن ذلك.

وذكرت صحيفة "ذا إنسايدر" في وقت سابق أن نيك لطالما كان يجد بريانكا لطيفة ومرحة، ولكن بعد الزواج رأى جانبًا آخر لشخصيتها لم يره من قبل؛ فهي متسلطة ومتقلبة المزاج، وهناك مصادر تؤكد أن عائلة جوناس تتوسل إليه لإنهاء هذا الزواج؛ فهم كانوا يظنون أن بريانكا امرأة ناضجة ترغب في الاستقرار وإنجاب الأطفال، لكنها تتصرف كشابة في الـ 21 من عمرها.

وذكرت صحيفة أخرى أن قرار الطلاق سيؤدي إلى خلافات مالية كبيرة بين الزوجين، إلا أن مدير أعمال بريانكا نفى كل هذا، وأكد أن الزوجين يحتفلان بالربيع على شواطئ ميامى مع صوفي تيرنر وجو وكيفين جوناس.