حليمة بولند: ملابسي تُمثّل الفتاة ا...

مشاهير

حليمة بولند: ملابسي تُمثّل الفتاة الكويتيّة المُعتدلة.. وهذا سبب حقد الكثيرين عليّ

قالت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، إنّها لا ترى أيّ نوع من الإثارة في جلسات التصوير، التي تخضع لها، موضّحةً، أنّ الوضعيّات التي تأخذها في الصّور وملابسها، مجرّد استعراض لأنوثتها ودلعها فقط، بعيدًا عن الإثارة. وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة: "لكل مقام مقال.. هذا اللبس أنا ما لبسته وأنا عندي مقابله أو برنامج.. أعتقد أن لبسي يمثل الفتاة الكويتية المعتدلة.. يعني مثل ما في بنات في الكويت محجبات ومنقبات أيضا في بنات تلبس مثلي". وأشارتْ، إلى أنّها تتعرّض للحقد من قبل الكثيرين، بسبب قدرتها على تحقيق المعادلة الصّعبة، مُعلّقة: "في ناس كتير يتمنوا يكونون مكاني لأني حققت المعادلة الصعبة، وهي أن أكون

قالت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، إنّها لا ترى أيّ نوع من الإثارة في جلسات التصوير، التي تخضع لها، موضّحةً، أنّ الوضعيّات التي تأخذها في الصّور وملابسها، مجرّد استعراض لأنوثتها ودلعها فقط، بعيدًا عن الإثارة.

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة: "لكل مقام مقال.. هذا اللبس أنا ما لبسته وأنا عندي مقابله أو برنامج.. أعتقد أن لبسي يمثل الفتاة الكويتية المعتدلة.. يعني مثل ما في بنات في الكويت محجبات ومنقبات أيضا في بنات تلبس مثلي".

وأشارتْ، إلى أنّها تتعرّض للحقد من قبل الكثيرين، بسبب قدرتها على تحقيق المعادلة الصّعبة، مُعلّقة: "في ناس كتير يتمنوا يكونون مكاني لأني حققت المعادلة الصعبة، وهي أن أكون جميلة ومثقفة وزوجة وأم وابنه صالحه".

وقالت، إنّها تعتبر نفسها من الشخصيات المحظوظة، والسعيدة في حياتها، مؤكّدةً: "كل شخص يمر بمشاكل لكن الواحد لما يفكر بنعم الله يرتاح.. يعني أنا أحس إن الله أعطاني أكتر ما أستحق.. الله عطاني الجمال والمال والصحة وبنات قمرات وأم وأب أحسن ما يكون وزوج وحياة مرفهة وجميلة".

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد أثارتْ اشمئزاز جمهورها، ومحبّيها، خاصّة جمهور مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد نشرها مقطع فيديو لوالدتها، وهي تشرح كيفيّة تناول "الجراد".

وبثّتْ حليمة، مقطع الفيديو عبر سناب شات، حيث أظهر كميّة كبيرة من "الجراد"، بينما تُمسك والدتها واحدة منه، لتعلّمها كيفيّة تقشيره وأكله، وتعطيها معلومات عن فوائده.