محمد صلاح يُثير جدلًا بصُورة فتاة ت...

مشاهير

محمد صلاح يُثير جدلًا بصُورة فتاة تحتضنه.. شاهدي!

أثار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور جديدة له مع فتيات من داخل أحد المحلات، أثناء قيامه بتصوير إعلان ترويجي له. وأظهرت الصور قيام فتاة مجهولة باحتضان صلاح، بينما ارتسمت على وجهه ابتسامة كبيرة؛ ما عرضه لانتقادات جمهور السوشال ميديا، الذي اتهمه بعدم احترام العادات والتقاليد الشرقية، في مقابل من رأى أن الأمر عادي ولا يستحق أي ضجة أو انتقاد. وكانت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، نشرت أمس عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" صورة لها برفقة صلاح في المحل ذاته، وعلقت عليها: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح". ويقضي صلاح حاليًّا

أثار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور جديدة له مع فتيات من داخل أحد المحلات، أثناء قيامه بتصوير إعلان ترويجي له.

img

وأظهرت الصور قيام فتاة مجهولة باحتضان صلاح، بينما ارتسمت على وجهه ابتسامة كبيرة؛ ما عرضه لانتقادات جمهور السوشال ميديا، الذي اتهمه بعدم احترام العادات والتقاليد الشرقية، في مقابل من رأى أن الأمر عادي ولا يستحق أي ضجة أو انتقاد.

وكانت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، نشرت أمس عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" صورة لها برفقة صلاح في المحل ذاته، وعلقت عليها: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

img

ويقضي صلاح حاليًّا إجازة قصيرة في دبي، استغلها في تصوير أحد الإعلانات الترويجية لشركة ملابس رياضية شهيرة.

وعقب انتهاء نجم نادي ليفربول من تصوير الإعلان، وجد جمهورًا كبيرًا من محبيه ينتظرونه خارج مقر الشركة، مع وجود تعزيزات أمنية مكثفة لخروجه.

وتجول صلاح في مركز "دبي مول" التجاري، برفقة حِراسته الخاصة بالإضافة إلى بعض المسؤولين، وأحاط به العديد من المعجبين لمحاولة التقاط صورة معه.


 

قد يعجبك ايضاً