بينهم إليسا وأحلام وأنغام.. هؤلاء ا...

مشاهير

بينهم إليسا وأحلام وأنغام.. هؤلاء النجوم دافعوا عن "شيرين" في محنتها

مدّ العديد من نجوم الوطن العربي، يد العون والدعم والمساندة، إلى الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في محنتها التي عصفت بها، جرّاء زلة لسانها أثناء حفلها الغنائي في البحرين، اعتبرها مسؤولون في مصر أنها إساءة للدولة. وكانت شيرين أطلقت تصريحات على المسرح أثناء حفل البحرين، عندما علمت أن الحفل غير مذاع فقالت "عشان أتكلم براحتي، أصل الي بيتكلم في مصر بيتحبس"؛ ما أثار غضبًا كبيرًا تجاهها، وقررت نقابة الموسيقيين المصرية وقفها عن الغناء، بالإضافة لعدة بلاغات ضدها للنائب العام. وترصد "فوشيا" أبرز كبار النجوم الذين ساندوا شيرين، وأعربوا عن حزنهم لما وصلت إليه. إليسا دعمت الفنانة اللبنانية اليسا، زميلتها الفنانة شيرين،

مدّ العديد من نجوم الوطن العربي، يد العون والدعم والمساندة، إلى الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في محنتها التي عصفت بها، جرّاء زلة لسانها أثناء حفلها الغنائي في البحرين، اعتبرها مسؤولون في مصر أنها إساءة للدولة.

وكانت شيرين أطلقت تصريحات على المسرح أثناء حفل البحرين، عندما علمت أن الحفل غير مذاع فقالت "عشان أتكلم براحتي، أصل الي بيتكلم في مصر بيتحبس"؛ ما أثار غضبًا كبيرًا تجاهها، وقررت نقابة الموسيقيين المصرية وقفها عن الغناء، بالإضافة لعدة بلاغات ضدها للنائب العام.

وترصد "فوشيا" أبرز كبار النجوم الذين ساندوا شيرين، وأعربوا عن حزنهم لما وصلت إليه.

إليسا

img

دعمت الفنانة اللبنانية اليسا، زميلتها الفنانة شيرين، قائلة: "أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا، وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير حتى ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة".

نجوى كرم

img

دافعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن شيرين، وشهدت لها بوطنيتها وإخلاصها لبلدها، قائلة: "مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر".

بلقيس

img

تعاطفت الفنانة اليمنية بلقيس مع شيرين، ودعت لها بانفراج أزمتها، وعودتها للفن مرة أخرى، قائلة: "متعاطفة معاها جدًا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح أنها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة.. شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائمًا واسأل الله أن يُفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

أحلام

img

تُعد أحلام أكثر الذين حزنوا على العقوبات التي فرضها نقيب الموسيقيين على الفنانة شيرين، قائلة: "رسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنية العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانة شرّفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وأن يوجهها كأب لأنك فعلًا أب للجميع.. اعتبرها ابنتك وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع".

محمود خيامي

img

وأعلن الملحن المصري محمود الخيامي، عن حبه لشيرين، ودفاعه عنها علانية، قائلًا: "بحبها وبدعمها وهي الفنانة المصرية الوحيدة اللي بتغني لمصر (ماشربتش من نيلها) في كل حفلاتها وأنا شاهد عيان على ده.. الناس الفاضية اللي مش لاقية حاجة تعملها تهدى شوية فيه حاجات كتير أهم من التفاهات اللي أنتم بتعملوها".

إلهام شاهين

img

طلبت الفنانة إلهام شاهين من جمهورها أن يتعلموا ثقافة الاعتذار، وذلك من خلال حسابها على "إنستغرام"، حيث أكدت أن شيرين قدمت للجمهور فنًا أسعدهم، وأنها اعترفت بالخطأ غير المقصود وهذا أمر يحترم، وعلى الجميع أن يتعلم ثقافة الاعتذار عند الخطأ، وطالبت من يرغب في الانتقاد أن يقوم بذلك بشكل مهذب.

غادة عبدالرازق

img

وأعلنت الفنانة غادة عبدالرازق، كامل دعمها لصديقتها شيرين، قائلة: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا متأكدين إنك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك.. أقسم بالله مصدقينك جدًا وربنا يبعد عنك كل شر".

أنغام

img

وكانت الفنانة أنغام أول من دافع عن مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلة: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها. كفاية كده #شيرين_بنت#مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي".

يُشار إلى أن محاميًا مصريًا كان قد قدم بلاغًا عاجلًا ضد شيرين يتهمها بما وصف بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

فيما قررت نقابةُ المهن الموسيقية برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، وقف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، اعتبارًا من أمس الخميس، وإحالتها للتحقيق لما نُسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر.

جديرٌ بالذكر أنّ شيرين عبدالوهاب أحيت حفلًا غنائيًّا في البحرين، ضمن مهرجان ربيع الثقافة، وقدّمت عددًا كبيرًا من أغانيها منها: "نساي"، و"أنا مش بتاعة الكلام ده".

وأثارتْ شيرين عدّة أزمات من قبل، حينما سَخِرت من مياه النيل في الأزمة التي عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة البلهارسيا"، إلى جانب سخريتها من دولة تونس، فيما عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة تونس والبقدونس".

 


 

قد يعجبك ايضاً