مشاهير

كلوي كارداشيان تواجه انتقادات بسبب ترويجها لأحد منتجات التخسيس

كلوي كارداشيان تواجه انتقادات بسبب...

سلطت الإعلامية ويندي ويليامز، الضوء في برنامجها الحواري على نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان، حيث حذرت مشاهديها من مخاطر منتجات التخسيس التي يروج لها المشاهير، موجهة غضبها نحو "كلوي" البالغة 34 عامًا. وكانت "كلوي" قد روجت لمنتج شاي لتخسيس منطقة الخصر من خلال برنامجها العائلي؛ الأمر الذي اضطر الممثلة جميلة جميل لشن هجوم على كلوي من خلال تعليقات نُشرت عبر "إنستغرام". وأصبحت "ويليامز" جزءًا من الجدال الدائر بين النجمتين بعدما نقلت إلى جمهورها ما قالته النجمة "جميلة" من أن كلوي لم توضح أي أنشطة تقوم بها للحفاظ على شكل جسمها ولمحت إلى أن شاي التخسيس كان السبب الرئيس وراء ذلك.

سلطت الإعلامية ويندي ويليامز، الضوء في برنامجها الحواري على نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان، حيث حذرت مشاهديها من مخاطر منتجات التخسيس التي يروج لها المشاهير، موجهة غضبها نحو "كلوي" البالغة 34 عامًا.

وكانت "كلوي" قد روجت لمنتج شاي لتخسيس منطقة الخصر من خلال برنامجها العائلي؛ الأمر الذي اضطر الممثلة جميلة جميل لشن هجوم على كلوي من خلال تعليقات نُشرت عبر "إنستغرام".

وأصبحت "ويليامز" جزءًا من الجدال الدائر بين النجمتين بعدما نقلت إلى جمهورها ما قالته النجمة "جميلة" من أن كلوي لم توضح أي أنشطة تقوم بها للحفاظ على شكل جسمها ولمحت إلى أن شاي التخسيس كان السبب الرئيس وراء ذلك.

جاء في تعليقات "جميلة" عبر حساب "كلوي" على "إنستغرام": "إذا كان لديك إحساس بالمسؤولية تجاه متابعيك أخبريهم بالآثار الجانبية لهذا المنتج غير المعتمد من منظمة FDA، والذي صرح الكثير من الأطباء بأنه غير صحي تمامًا".

وأضافت "جميلة" إلى تعليقاتها مجموعة من الآثار الجانبية لهذا المنتج قبل أن توجه غضبها نحو "كلوي" بمجموعة من التعليقات.

فيما لم ترد "كلوي" حتى الآن على تعليقات أي من جميلة أو ويليامز، وسخر بعض النقاد قائلين إنها ربما تحاول الاسترخاء بكوب من الشاي لتجاهل الانتقادات.

 

اترك تعليقاً