لون يد الملكة إليزابيث يُثير المخاو...

مشاهير

لون يد الملكة إليزابيث يُثير المخاوف.. شاهدي!

استقبلت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، الملك عبد الله ابن الحسين والملكة رانيا، خلال زيارتهما للممكلة المتحدة، بقصر باكنغهام، وعلى الرغم من أناقة الصور التي التقطت أثناء تلك الاستضافة، إلا أن هناك تفصيلاً أثار المخاوف بشأن صحة ملكة بريطانيا. ووقفت إليزابيث، 92 عامًا، وسط الصورة، وهي ترتدي فستانًا كلاسيكيًا باللون العاجي، وحذاءً باللون الأسود، وتضع بروشًا ذهبيًا، وبدت أنيقةً كعادتها، غير أن لون يدها اليسرى الأرجواني - كما لو أنها أصيبت بكدمات - هو الذي جذب الأنظار. ودفع لون يد الملكة بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل وأثار شكوكهم حول صحتها، عندما نُشرت الصورة، على الحساب الرسمي للعائلة الملكية بموقع تويتر، حيثُ

استقبلت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، الملك عبد الله ابن الحسين والملكة رانيا، خلال زيارتهما للممكلة المتحدة، بقصر باكنغهام، وعلى الرغم من أناقة الصور التي التقطت أثناء تلك الاستضافة، إلا أن هناك تفصيلاً أثار المخاوف بشأن صحة ملكة بريطانيا.

ووقفت إليزابيث، 92 عامًا، وسط الصورة، وهي ترتدي فستانًا كلاسيكيًا باللون العاجي، وحذاءً باللون الأسود، وتضع بروشًا ذهبيًا، وبدت أنيقةً كعادتها، غير أن لون يدها اليسرى الأرجواني - كما لو أنها أصيبت بكدمات - هو الذي جذب الأنظار.

img

ودفع لون يد الملكة بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل وأثار شكوكهم حول صحتها، عندما نُشرت الصورة، على الحساب الرسمي للعائلة الملكية بموقع تويتر، حيثُ كتبت إحداهن: "أحب متابعة الملكة إليزابيث الثانية، لكن القلق يراودني؛ لم لديها مثل تلك الكدمة الرهيبة على يدها اليسرى! هل فاتني شيء؟ على أي حال، فهي تبدو فاتنة كالعادة".

img

وفي حزيران/ يونيو الماضي، أفادت تقارير أن الملكة اضطرت للانسحاب من صلاتها في كاتدرائية القديس بولس؛ لأنها كانت تشعر بالإعياء على الرغم من عودتها إلى العمل بعد بضعة أيام، وفي الشهر السابق خضعت لعملية جراحية لإزالة المياه البيضاء.

img


 

قد يعجبك ايضاً