مشاهير

شبيهة هيفاء وهبي تُحدثُ ضجّة واسعة.. فمن هي رولا منصور؟

أثارتْ صور للمذيعة السورية، رولا منصور، جدلاً واسعًا، بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب ملامحها الشبيهة بالنجمة اللبنانية، هيفاء وهبي. وظهرتْ منصور في أحدث صورها نسخة طبق الأصل، من الفنانة اللبنانية، لدرجة يصعب التفريق بينهما، حتى أنّ البعض شكّك بشكل كبير بأنْ تكون هذه الصّور لهيفاء وهبي. والغريب في الأمر، أنّ منصور، وهي مذيعة سورية، عملتْ في عرض الأزياء لفترة، كانت قد أكّدتْ أكثر من مرّة، أنّ شكلها طبيعيّ، ولم تجرِ أيّ عمليات تجميل، لتصبح شبيهة هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي شكّك فيه الجمهور، مؤكّدين، أنّ الشّبه الكبير بينهما، من المستحيل أنْ يكون دون عمليات تجميل، خاصّة وأنّ "منصور" تُقلّد

أثارتْ صور للمذيعة السورية، رولا منصور، جدلاً واسعًا، بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب ملامحها الشبيهة بالنجمة اللبنانية، هيفاء وهبي.

وظهرتْ منصور في أحدث صورها نسخة طبق الأصل، من الفنانة اللبنانية، لدرجة يصعب التفريق بينهما، حتى أنّ البعض شكّك بشكل كبير بأنْ تكون هذه الصّور لهيفاء وهبي.

والغريب في الأمر، أنّ منصور، وهي مذيعة سورية، عملتْ في عرض الأزياء لفترة، كانت قد أكّدتْ أكثر من مرّة، أنّ شكلها طبيعيّ، ولم تجرِ أيّ عمليات تجميل، لتصبح شبيهة هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي شكّك فيه الجمهور، مؤكّدين، أنّ الشّبه الكبير بينهما، من المستحيل أنْ يكون دون عمليات تجميل، خاصّة وأنّ "منصور" تُقلّد وهبي بطريقة مكياجها، وحركاتها، وستايلها في اللّباس.

img

وكانت منصور قد أكّدتْ خلال مقابلة لها، مع الإعلامية، ريما كركي، أنّها سعيدة بالشّبه بينها، وبين هيفاء وهبي، خصوصًا، أنّها مُعجبة بها وبفنّها.

وأثارتْ صور المذيعة السورية الأخيرة، حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا، فيما يتعلّق بالهوس الكبير، الذي يصيب بعض الفتيات، ويدفعهنّ لأن يقمنَ بتغيير شكلهنّ من أجل التشبّه بإحدى النجمات، ولفت الانظار إليهنّ، والعيش بشخصية مُختلفة.