النّجمات في أسبوع موضة نيويورك 2019...

مشاهير

النّجمات في أسبوع موضة نيويورك 2019.. كيم مثيرةٌ للجدل وباريس هيلتون بالشّفّاف!

في فبراير من كلّ عام، تجتمع أكبر أسماء عالم الموضة في نيويورك، لعرض أحدث مجموعات موسميّ الخريف، والشتاء القادمين، وكالعادة، أثار أسبوع موضة نيويورك، ضجّة هذا الشهر، بتصاميم مميّزة، وإطلالات لافتة، واستثنائية للمشاهير. من كيندال جينر، إلى بيلا ثورن، وريتا أورا، جلبنا لكِ، من مجلة "ذِس إز إنسايدر"، إطلالات المشاهير، المثيرة للجدل، في أسبوع الموضة، والتي تنوّعتْ بين الغرابة، والجرأة: كيم كارداشيان لفتتْ كيم الأنظار، أثناء حضورها حفل "أمفار"، في نيويورك، بفستان أسود من توقيع "فيرساتشي"، والذي تميّز بقصّة صدر V جريئة، ذات تصميم هندسيّ. كما أكملتْ إطلالتها بصندل شفّاف، ومكياج بسيط، مع ترك شعرها ينسدل على كتفها. كيندال جينر

في فبراير من كلّ عام، تجتمع أكبر أسماء عالم الموضة في نيويورك، لعرض أحدث مجموعات موسميّ الخريف، والشتاء القادمين، وكالعادة، أثار أسبوع موضة نيويورك، ضجّة هذا الشهر، بتصاميم مميّزة، وإطلالات لافتة، واستثنائية للمشاهير.

من كيندال جينر، إلى بيلا ثورن، وريتا أورا، جلبنا لكِ، من مجلة "ذِس إز إنسايدر"، إطلالات المشاهير، المثيرة للجدل، في أسبوع الموضة، والتي تنوّعتْ بين الغرابة، والجرأة:

كيم كارداشيان

img

لفتتْ كيم الأنظار، أثناء حضورها حفل "أمفار"، في نيويورك، بفستان أسود من توقيع "فيرساتشي"، والذي تميّز بقصّة صدر V جريئة، ذات تصميم هندسيّ. كما أكملتْ إطلالتها بصندل شفّاف، ومكياج بسيط، مع ترك شعرها ينسدل على كتفها.

كيندال جينر

img

في إطلالة جريئة، وجذّابة، اعتمدتْ كيندال بليزر فضفاضًا، فقط، لحضور حفل "ستيورات ويتزمان" لإطلاق مجموعة SWWalk، وتميّز البليزر بتصميمه من "بلازيه ميلانو" باللّون النحاسيّ اللامع، ونسّقته مع قفّازات وجوارب سوداء شفّافة، وحذاء أنيق من "ستيورات ويتزمان". كما أكملتْ إطلالتها، بمكياج ناعم، وتسريحة بسيطة، بالإضافة إلى أقراط ذهبيّة.

زوي سالدانا

img

يبدو أنّ زوي لم ترغب بالتخلّي عن البنطلون، أو التنورة، فقرّرتْ ارتداءهما معًا، لحضور عرض "توري بورش"، في إطلالة غريبة بعض الشيء، كان بطلها، نقشة الكاروهات باللّون الأزرق، والبرتقاليّ.

باريس هيلتون

img

اعتمدتْ باريس، إطلالة جريئة للغاية، أثناء حضور عرض "فيليب بلين"، حيث ارتدتْ فستانًا اسودَ شفّافًا من الدانتيل، ذا كمّين طويلين، مغطى بالرّيش.

بيلا ثورن

img

اعتمدتْ بيلا، صيحة المونوكروم، واختارتْ البرتقاليّ الزّاهيّ لإطلالتها، من رأسها، حتى أخمص قدميها، أثناء حضور عرض "سالي لابوينت"، حيث ارتدتْ بدلة برّاقة، باللّون الأحمر المائل إلى البرتقاليّ، ونسّقتها مع معطف فرو، وحذاء باللّون البرتقاليّ الصّريح، وحتى شعرها كان بنفس اللّون.

إيسكرا لورانس

img

في إطلالة غريبة، لفتتْ الأنظار، خلال عرض "ذا بلوند"، ارتدتْ العارضة جمبسوت براقًا، باللّون الذهبيّ، مستوحى من تصميم الملابس الرياضية، حيث يُشبه الجزء العلويّ، تصميم السويت شيرت، كما يشبه البنطلون تصميم السروال الرياضيّ، وأكملتْ الإطلالة ببوت بيج، وحقيبة ذهبية.

ريتا أورا

img

تثير ريتا أورا، الجدل دائمًا، بإطلالتها الجذّابة والجريئة، ولكن هذه المرّة كانت الغرابة عنوان إطلالتها، خلال حضور عرض "مارك جاكوبس"، حيث ارتدتْ معطفًا باللّون الأصفر السّاطع، ذا نقشات ثلاثية الأبعاد، وبالطّبع، لا يمكن تجاهل تلك الوردة العملاقة، التي تلتفّ حول عنقها.

لم تنتهِ غرابة الإطلالة عند ذلك الحدّ، حيث يبدو أنّها ارتدتْ فستانًا أصفر من الساتان والدانتيل، باللّون الأصفر الهادئ، أسفل المعطف، كما أكملتْ إطلالتها، بجوارب وردية لامعة، نسّقتها مع صندل أزرق سماوي!