علي جابر.. توم كروز قبل 20 عامًا.....

مشاهير

علي جابر.. توم كروز قبل 20 عامًا.. ومصطفى فهمي في الكبر!

تفاعل جمهور الإعلامي علي جابر الملقب بـ"العميد"، مع صورتين قديمتين نشرهما عبر صفحته على إنستغرام، تعود الأولى إلى قبل 10 أعوام، والثانية إلى 20 عامًا، عرضهما خلال مشاركته في إحدى الندوات. وحظيت الصورتان بموجة من التعليقات، حيث شببه عدد من الجمهور في صورته الأولى أيام الشباب، بالفنان العالمي توم كروز، مؤكدين أنه بدا بالنسخة العربية منه، كما جاءت أغلب التعليقات في الصورة الثانية حول الشبه الكبير الذي يجمعه بالفنان المصري مصطفى فهمي. وعلى صعيد آخر، يستعد العميد علي جابر لعرض أولى حلقات الموسم الجديد والأخير من برنامج المواهب "أراب غوت تالنت" يوم السبت المقبل 16 فبراير، على قناة "ام بي

تفاعل جمهور الإعلامي علي جابر الملقب بـ"العميد"، مع صورتين قديمتين نشرهما عبر صفحته على إنستغرام، تعود الأولى إلى قبل 10 أعوام، والثانية إلى 20 عامًا، عرضهما خلال مشاركته في إحدى الندوات.

وحظيت الصورتان بموجة من التعليقات، حيث شببه عدد من الجمهور في صورته الأولى أيام الشباب، بالفنان العالمي توم كروز، مؤكدين أنه بدا بالنسخة العربية منه، كما جاءت أغلب التعليقات في الصورة الثانية حول الشبه الكبير الذي يجمعه بالفنان المصري مصطفى فهمي.

img

وعلى صعيد آخر، يستعد العميد علي جابر لعرض أولى حلقات الموسم الجديد والأخير من برنامج المواهب "أراب غوت تالنت" يوم السبت المقبل 16 فبراير، على قناة "ام بي سي"، والتي يشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان المصري أحمد حلمي، مع تأكيد غياب الفنان السعودي ناصر القصبي.

ويأتي غياب القصبي للموسم الثاني على التوالي بسبب انشغاله آنذاك في تصوير مسلسله الرمضاني "العاصوف"، بينما لم يتضح سبب غيابه عن الموسم الجديد.

يُشار إلى أن البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا في المواسم الـ 5 الماضية، إلا أن بعض المصادر الإعلامية أكدت بأن الموسم الجديد، السادس، سيكون الأخير.