ميغان ماركل تتغيّبُ عن حضور حفل عيد...

مشاهير

ميغان ماركل تتغيّبُ عن حضور حفل عيد ميلاد كيت ميدلتون.. ما السّبب؟

احتفلتْ كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعيد ميلادها الـ 37 الأربعاء الماضي، وفي حين أنّه كان من المفترض أنْ تجمع هذه المناسبة بين الأصدقاء، وأفراد العائلة، إلا أنّها خالفتْ التوقّعات، وقدّمتْ دليلًا إضافيًا على توتّر العلاقة بينها، وبين ميغان ماركل، حيث تغيّبتْ دوقة ساسيكس، وأميرها عن الحفل. احتفلتْ كيت بعيد ميلادها، برفقة زوجها، الأمير ويليام، في حفل صغير، جمع الأصدقاء المقرّبين، وأفراد العائلة، وأُقيم في منزل عائلتها الريفيّ Anmer Hall، والذي يقع في مقاطعة "نورفولك"، بالقرب من ساندرينجهام. ومع ذلك، كشفتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تغيّب ميغان ماركل، وأميرها، هاري، عن الحفل، وأنّ ميغان لم تتلق حتى دعوة لحضور الحفل!. هذا،

احتفلتْ كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعيد ميلادها الـ 37 الأربعاء الماضي، وفي حين أنّه كان من المفترض أنْ تجمع هذه المناسبة بين الأصدقاء، وأفراد العائلة، إلا أنّها خالفتْ التوقّعات، وقدّمتْ دليلًا إضافيًا على توتّر العلاقة بينها، وبين ميغان ماركل، حيث تغيّبتْ دوقة ساسيكس، وأميرها عن الحفل.

احتفلتْ كيت بعيد ميلادها، برفقة زوجها، الأمير ويليام، في حفل صغير، جمع الأصدقاء المقرّبين، وأفراد العائلة، وأُقيم في منزل عائلتها الريفيّ Anmer Hall، والذي يقع في مقاطعة "نورفولك"، بالقرب من ساندرينجهام.

ومع ذلك، كشفتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تغيّب ميغان ماركل، وأميرها، هاري، عن الحفل، وأنّ ميغان لم تتلق حتى دعوة لحضور الحفل!.

هذا، وقد شمل الحفل، العديد من أصدقاء دوقة كامبريدج القدامى، ومن بينهم "إيميليا جاردين باترسون"، التي كانت زميلة كيت في فريق الهوكي لمدرسة " Marlborough College"، والتي اختارتها الدوقة، لتكون الأمّ الرّوحية للأمير جورج.

تُعدّ "إيميليا" من أصدقاء كيت الأوفياء، حيث رافقتها في رحلة إلى جزيرة "إبيثا" الإسبانية، للتخفيف عن كيت، أثناء انفصالها عن الأمير ويليام، في 2007.

وحتى الآن، لم يتّضح الأمر بشأن وجود خلاف حقًا، بين كيت ميدلتون، وميغان ماركل، ولكن تغيّب دوقة ساسيكس عن حفل عيد ميلاد دوقة كامبريدج، يثير مزيدًا من الشّكوك بالتّأكيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً