15 مُتنافسة على لقب ملكة جمال تُونس...

مشاهير

15 مُتنافسة على لقب ملكة جمال تُونس.. شاهدي!

أعلنت رئيسة جمعية "تاج" عايدة عنتر اليوم الأربعاء، أنّ 15 حسناء تونسية يتسابقن على لقب ملكة جمال تونس 2019، مشيرة إلى أن الإعلان عن نتائج المسابقة سيتمّ من خلال احتفالية كبرى بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة التونسية، يوم 9 فبراير المقبل. وأكدت عنتر في مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن النسخة الثامنة عشرة من مسابقة ملكة جمال تونس 2019، أنه سيتم خلال الدورة الحالية العمل والتركيز على إبراز صورة "المرأة التونسية المسؤولة والمنفتحة على الثقافات الأخرى بالحفاظ على أصالتها وثقتها بنفسها". كما أشارت إلى أهمية البعدين الثقافي والسياحي اللذين تكتسيهما الاحتفالية، على اعتبار أن اختيار ملكة جمال تونس، هو بمثابة تعيينها كسفيرة

أعلنت رئيسة جمعية "تاج" عايدة عنتر اليوم الأربعاء، أنّ 15 حسناء تونسية يتسابقن على لقب ملكة جمال تونس 2019، مشيرة إلى أن الإعلان عن نتائج المسابقة سيتمّ من خلال احتفالية كبرى بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة التونسية، يوم 9 فبراير المقبل.

img

وأكدت عنتر في مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن النسخة الثامنة عشرة من مسابقة ملكة جمال تونس 2019، أنه سيتم خلال الدورة الحالية العمل والتركيز على إبراز صورة "المرأة التونسية المسؤولة والمنفتحة على الثقافات الأخرى بالحفاظ على أصالتها وثقتها بنفسها".

img

كما أشارت إلى أهمية البعدين الثقافي والسياحي اللذين تكتسيهما الاحتفالية، على اعتبار أن اختيار ملكة جمال تونس، هو بمثابة تعيينها كسفيرة لبلدها.

img

وشدّدت عنتر على أنّه سيتم التركيز في الدورة الحالية على العمل التطوعي الذي شرعت كل المشاركات العمل عليه منذ وقع اختيارهن في شهر يونيو الماضي.

img

ووفق عنتر، اقتصر الدعم على تمويل ذاتي ومساهمة الشركاء الداعمين للتظاهرة من أصحاب فنادق ومؤسسات إعلامية ومصمّمي أزياء، في ظل الغياب التام للتمويل من الدولة.

imgimg


 

قد يعجبك ايضاً