مشاهير

بعيدًا عن الأناقة.. الفاشينيستات يستقبلن 2019 بـ"قبلة" رأس السنة!

بجانب دورهن بالسير على الموضة وتنسيق الأزياء واختيار ملابس حسب الصيحات الجديدة، نالت قبلة ليلة رأس السنة تقديرًا كبيرًا من الفاشينيستات وظهرت أهميتها واضحة في احتفالاتهن. حالما دقت الساعة 12 ليلا، أسرعت عدد من الفاشينيستات إلى تبادل القبلات مع الحبيب أو الزوج، وفي مقدمتهن مدونة الموضة الشهيرة كارن وازن التي اتجهت إلى تقبيل زوجها، ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "السنة العاشرة معًا مع حبي.. والمزيد من العناق والقبلات". قبلة رأس السنة هي أيضًا من العادات التي تحرص الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج على القيام بها، وشاركت متابعيها بفيديو مع زوجها وهما يتبادلان القبلات، وكتبت عليه: "سنة سعيدة يا

بجانب دورهن بالسير على الموضة وتنسيق الأزياء واختيار ملابس حسب الصيحات الجديدة، نالت قبلة ليلة رأس السنة تقديرًا كبيرًا من الفاشينيستات وظهرت أهميتها واضحة في احتفالاتهن.

حالما دقت الساعة 12 ليلا، أسرعت عدد من الفاشينيستات إلى تبادل القبلات مع الحبيب أو الزوج، وفي مقدمتهن مدونة الموضة الشهيرة كارن وازن التي اتجهت إلى تقبيل زوجها، ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "السنة العاشرة معًا مع حبي.. والمزيد من العناق والقبلات".

img

قبلة رأس السنة هي أيضًا من العادات التي تحرص الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج على القيام بها، وشاركت متابعيها بفيديو مع زوجها وهما يتبادلان القبلات، وكتبت عليه: "سنة سعيدة يا شباب".

ومع الساعة الأخيرة من العام والاستعداد لبدء العام الجديد، نشرت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش صورة لها وهي تعتمد القبلة مع زوجها الذي يدعى عبد العزيز باعتبارها من التقاليد الرومانسية.

الفاشينيستا ومصممة الأزياء رانيا فواز، منحت قبلة رأس السنة لحبيبها، ونشرت صورة لهما وهما يتبادلان القبلات، وعلقت على الصورة، قائلة: "سنة جديدة سعيدة أنا وزوجي المستقبلي.. أتمنى لكم كل الحب والنجاح".

 


 

قد يعجبك ايضاً