ما حقيقةُ حمل ميغان ماركل بتوأم؟

مشاهير

ما حقيقةُ حمل ميغان ماركل بتوأم؟

بعدما كثُرتْ التكهّنات خلال الفترة الماضية، حول نوع الجنين، الذي ينتظر أنْ تضعه دوقة ساسكس، ميغان ماركل، خلال فصل الرّبيع المُقبل، وما إنْ كانت ستضع صبيًا، أم فتاة، بدأتْ تظهر تكهّنات جديدة حول احتمالية وضع ميغان طفلاً واحدًا، أو طفلين توأم. فقد أوردتْ صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن بعض المطّلعين على بواطن الأمور في العائلة الملكية، اعتقادهم بأنّ ميغان وزوجها، هاري، ينتظران على ما يبدو قدوم طفلين توأم. ونقلت الصحيفة معلوماتها حول هذا الشأن، من أحد رجال الحاشية الملكية المرموقين، موضّحةً، أنّ رهانه يصبّ على احتمالية أنْ تكون ميغان حامل في توأم بالفعل. ورغم أنّ الإحصاءات الرسمية في بريطانيا، تشير

بعدما كثُرتْ التكهّنات خلال الفترة الماضية، حول نوع الجنين، الذي ينتظر أنْ تضعه دوقة ساسكس، ميغان ماركل، خلال فصل الرّبيع المُقبل، وما إنْ كانت ستضع صبيًا، أم فتاة، بدأتْ تظهر تكهّنات جديدة حول احتمالية وضع ميغان طفلاً واحدًا، أو طفلين توأم.

فقد أوردتْ صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن بعض المطّلعين على بواطن الأمور في العائلة الملكية، اعتقادهم بأنّ ميغان وزوجها، هاري، ينتظران على ما يبدو قدوم طفلين توأم.

img

ونقلت الصحيفة معلوماتها حول هذا الشأن، من أحد رجال الحاشية الملكية المرموقين، موضّحةً، أنّ رهانه يصبّ على احتمالية أنْ تكون ميغان حامل في توأم بالفعل.

ورغم أنّ الإحصاءات الرسمية في بريطانيا، تشير إلى أنّ فرص إنجاب التوائم هناك، تعتبر منخفضة للغاية عمومًا، حيث تُقدّر نسبتها بـ 1.5 %، لكن هناك آراء طبية تقول، إنّ الأمّ فوق سن الـ 35، ربما تتزايد لديها فرص إنجاب توائم، وهو ما ينطبق على ميغان.

والمثير أكثر في الموضوع، أنّ البعض من مستخدمي موقع تويتر، بدأوا يُعبّرون عن قناعاتهم، بأنّ ميغان حامل بالفعل في توأم، ويتحدّثون عنه في تغريداتهم.

img

 

 


 

قد يعجبك ايضاً