بعضها صادم.. 6 شائعات مُثيرة في الوسط الفني تحولت إلى حقائق في 2018!
بعضها صادم.. 6 شائعات مُثيرة في الوسط الفني تحولت إلى حقائق في 2018!بعضها صادم.. 6 شائعات مُثيرة في الوسط الفني تحولت إلى حقائق في 2018!

بعضها صادم.. 6 شائعات مُثيرة في الوسط الفني تحولت إلى حقائق في 2018!

بين الزواج والطلاق وحالات اجتماعية أخرى، تنوعت الشائعات التي طالت أهل الفن خلال عام 2018، لكن المثير حقًا هو تحول بعضها إلى حقائق كانت صادمة لمتابعي بعض الفنانين.

ومن أبرز تلك الشائعات زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، وارتباط كاظم الساهر بحالة عاطفية مع فتاة مغمورة نسبيًا، كما كان لطلاق ياسمين عبدالعزيز أثره الصادم على جمهورها بعد زواج امتد سنوات طويلة، فيما احتلت ناهد السباعي مرتبة أكثر الشائعات غير الواقعية قبل أن تتحول لحقيقة.

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

الشائعة الأبرز خلال العام هي ارتباط الفنان عمرو دياب بدينا الشربيني، حيث ظل الاثنان يعلنان أمام الجمهور بأن العلاقة التي تربطهما مجرد شائعة من بعض الناس.

ورغم استمرار ذلك عدة شهور مع انتشار الصور التي تجمعهما بالعديد من المناسبات، لكن الأمور اتضحت بصورة أكبر هذا العام مع احتضان عمرو دياب للشربيني على خشبة المسرح في أحد الحفلات، إلى جانب صورهما في رحلات سياحية.

وفي آخر ظهور لـ"دياب والشربيني" أثارت الأخيرة شائعة جديدة تخص الحمل من الفنان الشهير، حيث بدت علامات الحمل على الشربيني في الصور التي نشرتها خلال حضورها مع عمرو دياب مسابقة "فورميلا 1" التي تقام في أبوظبي.

طلاق مي سليم وناهد السباعي

تعد حالتا الممثلة الأردنية مي سليم، والفنانة المصرية ناهد السباعي متشابهتين إلى حد كبير، بعدما انتشرت حولهما شائعة الطلاق من وليد فواز ورجل الأعمال محمد عبدربه بعد ساعات من إعلان الارتباط.

ورغم صعوبة تصديق الشائعتين خاصةً أنهما حدثتا في وقت مبكر، لكن الحقيقة أثبتت أن مي سليم انفصلت عن الفنان المصري وليد فواز بعد 26 يومًا فقط من زواجهما، وكذلك الفنانة المصرية ناهد السباعي التي أنهت حالة زواجها من رجل الأعمال محمد عبد ربه قبل ساعات من إتمام حفل زفافهما.

حمل نانسي عجرم

استمرت حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حقيقة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من عدمه عدة أسابيع حتى أعلنت هي بطريقة طريفة أن الخبر صحيح، حيث نشرت صورة لابنتيها ايلا وميلا وهما تحملان لافتة مكتوبًا عليها باللغة الإنجليزية "لدينا سر سوف نصبح قريبًا الشقيقات الأكبر"، في تاكيد منها على صحة شائعة حملها.

خطوبة كاظم الساهر

تحول صمت النجم العراقي كاظم الساهر على شائعة ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني إلى صرخة إعلان عن حقيقة الخبر وأنه بالفعل ارتبط بفتاة خلال حفله في واشنطن.

ويبدو أن الفتاة "سارة" اختطفت قلب كاظم وجعلته عاجزًا لعدة أشهر عن نفي قصص العشق التي تربطه بها.

حجاب حلا شيحا

كانت الفنانة حلا شيحة صاحبة شائعة أطلقتها هي بنفسها على شخصها قبل أن تثبت صحتها بعد ذلك، الحديث عن خلع شيحا الحجاب استمر عدة أسابيع بعدما نشرت صورة لها دون حجاب، لتعلن بعد ذلك اشتياقها للعمل الفني ورغبتها في العودة إليه ومن ثم خلع الحجاب بالفعل.

انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها

أنهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الجدل حول شائعة طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر 17 عامًا.

وانتشر نبأ طلاق رجل الأعمال المصري محمد حلاوة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بسبب غضبه منها على خلفية ظهورها في مشهد راقص بمسلسل "هربانة منها"، لكن واصلت عبدالعزيز نفيها لتلك الشائعات حتى خرجت عن صمتها وأعلنت طلاقها من زوجها سرًا منذ عام، إلا أنها تحفظت على ذكر الأسباب أو سرد تفاصيلها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com