مهيرة عبدالعزيز تنشرُ صورةً من زفاف...

مشاهير

مهيرة عبدالعزيز تنشرُ صورةً من زفاف ابنة لجين عمران تثيرُ فيها الجدل!

قُوبلتْ صورة للإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، التقطتها خلال زفاف ابنة لجين عمران، ونشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، بجدل بين روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ. وظهرتْ مهيرة في الصورة، وهي تقف إلى جانب العروسين، لكنّها في الوقت الذي ظهرتْ فيه واضحة، قامتْ بتظليل وجه العروسين. وانتقد نشطاء، تصرّف مهيرة، متسائلين عن سبب تضليلها وجه العروسين، وعلّقتْ "مرح محمد": "ياريتها ما تصورت من الأساس". واستنكرت "جوليا": "كل شي طالع جات ع وجهها عالم غريبة". https://www.instagram.com/p/Brxm5HcjPu5/ بدورها، قالت مها: "لازم أثبت حضوري يعني الصورة مالها معنى أبدا". فيما دافع نشطاء آخرون عن مهيرة، حيث قالت "سمية"، إنّ "طليق لجين منع ظهور أولاده حسب صك

قُوبلتْ صورة للإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، التقطتها خلال زفاف ابنة لجين عمران، ونشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، بجدل بين روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

وظهرتْ مهيرة في الصورة، وهي تقف إلى جانب العروسين، لكنّها في الوقت الذي ظهرتْ فيه واضحة، قامتْ بتظليل وجه العروسين. وانتقد نشطاء، تصرّف مهيرة، متسائلين عن سبب تضليلها وجه العروسين، وعلّقتْ "مرح محمد": "ياريتها ما تصورت من الأساس". واستنكرت "جوليا": "كل شي طالع جات ع وجهها عالم غريبة".

بدورها، قالت مها: "لازم أثبت حضوري يعني الصورة مالها معنى أبدا". فيما دافع نشطاء آخرون عن مهيرة، حيث قالت "سمية"، إنّ "طليق لجين منع ظهور أولاده حسب صك قضائي من المحكمة".

ودافعتْ "زهراء" عن الإعلامية السعودية بالقول: "على الأقل هي محترمة الخصوصية، نشرت صورة وغوشت وجوهم وبنفس الوقت عدة صورة ممغوشة". وكتبت "أسماء": "يجوز هم اللي ما قبلوا وجوهم تطلع لذلك ضللتها".

ونشرتْ الإعلامية الإماراتية، مقاطع فيديو، من حفل زفاف ابنة لجين عمران، إضافة إلى صور، أبرزتْ فيها الفستان الورديّ، الذي ارتدته لهذه المناسبة.

يُذكر، أنّ حفل زفاف جيلان، ابنة الإعلامية السعودية لجين عمران، حظي باهتمام كبير، لدى روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، الذين تفاعلوا مع الحفل، عبر نشر صور، ومقاطع فيديو مختلفة، من فقرات الحفل، الذي أقيم في البحرين.