أبرز خلافات النّجوم ووقائع الصُّلح...

مشاهير

أبرز خلافات النّجوم ووقائع الصُّلح التي شهدها عام 2018!

شهد عام 2018 خلافات كبيرة، بين النجوم والفنانين، وصلتْ إلى حدّ التّراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، بل تخطّى الأمر إلى ساحات المحاكم، فيما احتضن العام الذي يودعنا أيضًا، تَضميد جراح الخلافات بين بعض النجوم، بعد أنْ استمرت لسنوات طويلة من الجفاء والعداء، وسط تقلّبات وأحداث متسارعة، وكثيرة، شهدها الوسط الفنيّ، خلال العام المنصرم. في التقرير التّالي يرصد "فوشيا"، أبرز خلافات النجوم والفنانين وأيضًا، وقائع الصُّلح، التي شهدها العام الحاليّ. عائشة بن أحمد ودرّة خلال عام 2018، تردّدتْ بعض الأقاويل، حول وجود خلافات بين الفنانة التونسية، درّة، ومواطنتها عائشة بن أحمد، والتي ما زالت مستمرّة منذ كواليس مسلسل "نسر الصعيد".

شهد عام 2018 خلافات كبيرة، بين النجوم والفنانين، وصلتْ إلى حدّ التّراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، بل تخطّى الأمر إلى ساحات المحاكم، فيما احتضن العام الذي يودعنا أيضًا، تَضميد جراح الخلافات بين بعض النجوم، بعد أنْ استمرت لسنوات طويلة من الجفاء والعداء، وسط تقلّبات وأحداث متسارعة، وكثيرة، شهدها الوسط الفنيّ، خلال العام المنصرم.

في التقرير التّالي يرصد "فوشيا"، أبرز خلافات النجوم والفنانين وأيضًا، وقائع الصُّلح، التي شهدها العام الحاليّ.

عائشة بن أحمد ودرّة

img

خلال عام 2018، تردّدتْ بعض الأقاويل، حول وجود خلافات بين الفنانة التونسية، درّة، ومواطنتها عائشة بن أحمد، والتي ما زالت مستمرّة منذ كواليس مسلسل "نسر الصعيد".

ردّد البعض، أنّ درة تتعامل مع "بن أحمد"، باعتبارها ممثّلة هاوية، وأنّ هناك اتجاهًا في التعديلات، التي تجرى على المسلسل لإبراز دور عائشة على حساب دور درّة.

عمرو مصطفى وشيرين

img

في شهر أكتوبر الماضي، نفى الملحّن المصريّ، عمرو مصطفى، التعاون مع المطربة شرين عبدالوهاب تمامًا، وقال عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لم ألحن ولن ألحن لها في المستقبل البعيد أو القريب، انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة".

يُذكر، أنّ عمرو مصطفى، وشيرين عبدالوهاب، وقَعتْ بينهما العديد من الخلافات، خلال الفترة الماضية، بدأت عندما وصفت شيرين "مصطفى" بأنّ صوته لا يصلح للغناء، ومن هنا بدأ التّراشق بينهما، من خلال التّصريحات.

تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد

img

برز الخلاف بين الفنان المصريّ، تامر عبدالمنعم، والمطرب محمد فؤاد، خلال العام الجاري، بعد رفض الأخير الصُّلح في قضية الشّيكات التي وقّعها "عبدالمنعم" لصالح "فؤاد"، وصدر ضدّ الأوّل حكم بالسجن 3 سنوات، إلا أنّ المحامي العامّ، أوقف تنفيذ الحكم خلال العام 2018، بعد تمسّك الأخير بحقّه، ورفض التّصالح.

ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

img

كما دبّ الخلاف بين الفنانتين، ياسمين عبدالعزيز، وريهام حجاج، بعد اكتشاف علاقة ارتباط بين الأخيرة بطليق ياسمين عبدالعزيز، رجل الأعمال، محمد حلاوة، حيث انفصلتْ ياسمين عن زوجها، بعد زواج دام 17 عامًا.

محمد رشاد ومي حلمي

img

نشب خلاف بين المطرب محمد رشاد، ومي حلمي، قبل حفل زفافهما بساعات، بعد تطاولها على أقاربه، وتمسّكها ببعض الماديّات في قائمة العروس، ما دفعه للانسحاب، وإلغاء حفل الزّفاف.

راغب علامة وأحلام

img

وتواصل الخلاف أيضًا، بين الفنانة أحلام، والمطرب اللبنانيّ، راغب علامة حتى العام الحاليّ، ولم ينته بعد، والذي تعود وقائعه، منذ حوالي 3 سنوات، إثر مشاركتهما سويًا في لجنة تحكيم برنامج (أراب أيدول)، وبسبب عدم انسجامهما.

مريم حسين والإعلامي صالح الجسمي

img

رغم تأكيد الفنانة، مريم حسين، إيداع الإعلاميّ، صالح الجسمي في السّجن، بسبب إساءته للفتيات المغربيات، والمملكة المغربية، على خلفية الإشكال، الذي حصل بسبب تصوير كليب عيضة المنهالي في المغرب، أطلّ صالح الجسمي، عبر حسابه على "سناب شات"، وأكّد أنّه تمّ إرجاء الجلسة في قضيته مع مريم حسين، إلى السنة المقبلة.

وبدأت الخلافات بين مريم حسين، وصالح الجسمي، عندما أعلن العام الماضي، أنّه يريد مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصوّر، نسب إليها ووصف بالإباحيّ، وعلّق عليه "مريم حسين لا تكفّ عن المغامرات ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة".

تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

وفي مطلع العام الجاري، تدخّل النجم أحمد السقا، للصلح بين ياسمين عبدالعزيز، وتامر حسني، خلال حفلٍ، أقامته إحدى المجلات الفنية، والذي فازت فيه ياسمين عبدالعزيز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، وتامر حصل خلالها، على جائزة أفضل مطرب.

وكان من المفترض مشاركة تامر حسني، مع ياسمين في بطولة مسلسل، إلا أنّ اختلاف في وجهات النظر، أدّى إلى انسحاب تامر من العمل، وهو ما جعل أحمد السقا يتدخّل لحلّ المشكلة أمام الحضور، وأكّد على صداقتهما، التي امتدّتْ لسنوات كثيرة.

أصالة وشقيقتها

img

بعد سنوات طويلة، من الخلاف بين المطربة السورية، أصالة، وشقيقتها ريم نصري، انتهت أخيرًا، كما أعلنتْ الأخيرة.

ونشرتْ ريم نصري، صورًا لها تجمعها مع أسرتها، ومع أصالة، وزوجها طارق العريان، وهم على مائدة الطعام، معلنين انتهاء الخلافات، وذلك عبر حسابها بموقع Instagram.

وكان الخلاف بين أصالة وريم، يعود لسنوات ماضية، بعدما قرّرتْ ريم احتراف الغناء، وهذا الأمر أثار حفيظة أصالة، وظنّتْ ريم، أنّ شقيقتها تحاربها، ولا تريد منافستها، فكان توضيح أصالة، بأنّها لم تكن على علم أنّ صوت شقيقتها مميّز، لأنّها لم تغنِّ أمامها من قبل، ولهذا السّبب، كانت ترفض دخولها الوسط الفنيّ.

الصُّلح بين نوال الكويتية وأحلام

بعد سنوات من الخلافات والمقاطعة، تصالحتْ كلّ من الفنانتين، أحلام، ونوال الكويتية، حيث أعلنتْ أحلام خلال استضافتها بأحد البرامج الرمضانية، أنّها طوتْ صفحات الخلاف بينها وبين أيّ فنان، كما تقدّمتْ باعتذار شمل الفنانة، نوال الكويتية.

وجرى اتصال بين النجمتين على الهواء، وقالت نوال الكويتية: "يوجد عشرة حلوة وعيش وملح بينها وبين أحلام"، لافتة إلى أنها أكرم منها لأنها بدأت بالصلح.

علي الحجار ومحمد رمضان

كما تصالح الفنان علي الحجار، والنجم محمد رمضان، بعد خلاف دام 11 عامًا، بعدما ظهرا في إعلان إحدى شركات الاتصالات المصرية، رغم أنّ الأخير صرّح في أكثر من وسيلة إعلامية، بأنّ الحجار يكرهه.

البعض ربط ظهور علي مع رمضان، في الإعلان، بأنّ الأخير طلب التّعاقد مع الحجار، لكي يظهر له نجوميته، بعدما كان الحجار قد رفض العمل معه من قبل.

كان رمضان، قد أشار إلى كراهية علي الحجار له، خلال استضافته في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر قناة "إم بي سي".

زياد الرحباني وفيروز

img

تصالح الموسيقار زياد الرحباني، مع الفنانة الكبيرة فيروز، حيث أكّد "الرحباني"، خلال لقائه مع الإعلامية، منى الشاذلي في برنامج "معكم" المُذاع على قناة "سي بي سي"، أنّهما ظلّا عامين في خلاف، وبعدها عاد ليصالحها، من خلال مكالمة تليفونية، وطلب أنْ يقابلها.

شذى حسون وأحلام

img

تصالحتْ أيضًا، الفنانة شذى حسون، والفنانة أحلام، بعد لقاء جرى بالصُدفة في أحد مطاعم بيروت، حين كشفتْ عن ذلك، في لقاء لها مع برنامج "MBC Trending"، المُذاع على قناة MBC4″"، ووجّهتْ رسالة لأحلام قالت فيها: "الله يوفقها بحياتها، ويخليلها أهلها وصحتها".

والخلاف الذي حدث بين الفنانتين، جاء بعد مجموعة من التغريدات، على موقع "توتير"، حول مُشاركة شذى في لجنة التحكيم، في برنامج "عرب أيدول"، ولكن بشرط إزاحة أحلام من اللّجنة.