ميغان ماركل تسعى لتحسين هذه المهارة...

مشاهير

ميغان ماركل تسعى لتحسين هذه المهارة الجديدة لديها.. تعرّفي عليها!

منذ زواجها من الأمير هاري في مايو الماضي وميغان ماركل تواصل جاهدة تطوير كثير من مهاراتها الشخصية على العديد من  الأصعدة والمستويات، وها هي تكرس جهودها لتحسين مهارة تعلم اللغة الفرنسية، خاصة وأنها وزوجها مولعان للغاية بفرنسا! وكشفت دوقة ساسكس البالغة من العمر 37 عامًا، عن تلك الرغبة خلال زيارة كانت تقوم بها لجمعية "Hubb Community Kitchen" التي أسستها نساء متضررات من حريق برج غرينفيل في غرب العاصمة البريطانية لندن، قبل بضعة أيام. وبحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل بهذا الخصوص، فإن ميغان قد أخبرت النساء مؤسسات تلك الجمعية بأنها تحاول تحسين لغتها الفرنسية على مدار العام الماضي، خاصة وأنها

منذ زواجها من الأمير هاري في مايو الماضي وميغان ماركل تواصل جاهدة تطوير كثير من مهاراتها الشخصية على العديد من  الأصعدة والمستويات، وها هي تكرس جهودها لتحسين مهارة تعلم اللغة الفرنسية، خاصة وأنها وزوجها مولعان للغاية بفرنسا!

img

وكشفت دوقة ساسكس البالغة من العمر 37 عامًا، عن تلك الرغبة خلال زيارة كانت تقوم بها لجمعية "Hubb Community Kitchen" التي أسستها نساء متضررات من حريق برج غرينفيل في غرب العاصمة البريطانية لندن، قبل بضعة أيام.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل بهذا الخصوص، فإن ميغان قد أخبرت النساء مؤسسات تلك الجمعية بأنها تحاول تحسين لغتها الفرنسية على مدار العام الماضي، خاصة وأنها مغرمة للغاية بفرنسا، كما هو الحال بالنسبة لزوجها الأمير هاري.

 


 

قد يعجبك ايضاً