عُلا فرحات تحتفل بزفافها على البحر...

مشاهير

عُلا فرحات تحتفل بزفافها على البحر في دبي.. شاهدي!

احتفلت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بزواجها من رجل الأعمال السعودي غيث العزب في حفل عائلي أمام البحر في دبي بعد إعلانها عقد قرانها في نوفمبر الماضي. ونشرت الفاشينيستا الشهيرة فيديو عبر صفحتها في "إنستغرام" تستعرض فيه جمال فستان زفافها الذي تكوّن من عدّة طبقات منفوشة من التل بشكل أنثوي. https://www.instagram.com/p/BrpjcqKF5tF/ كما شاركت جمهورها لحظة تسليمها من جانب والدها إلى زوجها وسط زغاريد وتصفيق الحضور. وعلّقت علا فرحات على الفيديو، قائلةً: "أكثر لحظة ساحرة بعمري..أسير مع بطل حياتي إلى أميرها". https://www.instagram.com/p/Brpktchlcxf/ وكانت علا فرحات أعلنت عقد قرانها على رجل الأعمال الشاب غيث العزب في نوفمبر الماضي، إذْ نشرت فيديو في "إنستغرام"

احتفلت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بزواجها من رجل الأعمال السعودي غيث العزب في حفل عائلي أمام البحر في دبي بعد إعلانها عقد قرانها في نوفمبر الماضي.

ونشرت الفاشينيستا الشهيرة فيديو عبر صفحتها في "إنستغرام" تستعرض فيه جمال فستان زفافها الذي تكوّن من عدّة طبقات منفوشة من التل بشكل أنثوي.

كما شاركت جمهورها لحظة تسليمها من جانب والدها إلى زوجها وسط زغاريد وتصفيق الحضور.

وعلّقت علا فرحات على الفيديو، قائلةً: "أكثر لحظة ساحرة بعمري..أسير مع بطل حياتي إلى أميرها".

وكانت علا فرحات أعلنت عقد قرانها على رجل الأعمال الشاب غيث العزب في نوفمبر الماضي، إذْ نشرت فيديو في "إنستغرام" يعرض لحظة ارتدائها خاتم الزفاف ثم تقبيل زوجها لرأسها على أنغام أغنية أجنبية رومانسية.