ميغان ماركل تُثير الجدل بأسرار خاتم...

مشاهير

ميغان ماركل تُثير الجدل بأسرار خاتمها.. فما علاقته بالحسد والحظ والثروة؟

منذُ أن أصبحت دوقة ساسكس بزواجها من الأمير هاري، تميّزت ميغان ماركل في عالم الموضة بأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة والذي تمكّنت من خلاله من إيصال العديد من الرسائل حول وجهة نظرها. ولم تكن زيارة ماركل إلى دار رعاية "رويال فارايتي" يوم الثلاثاء استثناءً، حيث اختارت خاتمًا بقيمة 440 دولارًا محملاً بالمعنى الخفي، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأشارت التقارير إلى أن الخاتم وراءه سرّ؛ فهو مصمم خصيصًا ليجلب لمالكه الحماية والسعادة والحظ والصحة والثروة. وجاء الخاتم المصنوع من الياقوت على شكل "همسة اليد" – خمسة وخميسة- وهي تميمة منتشرة في الشرق الأوسط بشكل كبير تُستخدم لمنع الحسد، ويحمل العلامة

منذُ أن أصبحت دوقة ساسكس بزواجها من الأمير هاري، تميّزت ميغان ماركل في عالم الموضة بأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة والذي تمكّنت من خلاله من إيصال العديد من الرسائل حول وجهة نظرها.

ولم تكن زيارة ماركل إلى دار رعاية "رويال فارايتي" يوم الثلاثاء استثناءً، حيث اختارت خاتمًا بقيمة 440 دولارًا محملاً بالمعنى الخفي، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

وأشارت التقارير إلى أن الخاتم وراءه سرّ؛ فهو مصمم خصيصًا ليجلب لمالكه الحماية والسعادة والحظ والصحة والثروة.

وجاء الخاتم المصنوع من الياقوت على شكل "همسة اليد" – خمسة وخميسة- وهي تميمة منتشرة في الشرق الأوسط بشكل كبير تُستخدم لمنع الحسد، ويحمل العلامة التجارية "ميلكا".

img

هذا الخيار من الإكسسوارات هو الأكثر ملاءمة، نظرًا لتضخم القصص المحيطة بخلاف ميغان المتواصل مع والدها ونشر صورة تجمعها بزوجها الأمير هاري في عيد الميلاد.

وأثار الخاتم الاهتمام في "تويتر"، حيث كتب مستخدم: "الخاتم لديه حلقة عين الشر لصد السلبية - نعم!"، وأضاف آخر: "حلقة من الحماية ، رائعة جدًا!"، فيما أحد المعلقين قال إنه رمز "الحماية من العين الشريرة".

img


 

قد يعجبك ايضاً