من بينهم سعد لمجرد.. مشاهير في ساحات المحاكم خلال 2018!
من بينهم سعد لمجرد.. مشاهير في ساحات المحاكم خلال 2018!من بينهم سعد لمجرد.. مشاهير في ساحات المحاكم خلال 2018!

من بينهم سعد لمجرد.. مشاهير في ساحات المحاكم خلال 2018!

تعرض عدد من الفنانين والمشاهير من جميع أنحاء الوطن العربي خلال عام 2018، لأحكام بالحبس منهم من قضى فترة عقوبة حتى نال البراءة، ومنهم من أسدل الستار على قضيته، بينما ما زالت قضايا منها منظورة أمام المحاكم حتى الآن.

ويرصد موقع "فوشيا"، أبرز النجوم والنجمات الذين زاروا ساحات المحاكم خلال عام 2018.

شيرين عبد الوهاب

ورّطت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب نفسها في قضية إهانة لبلدها مصر، حينما أحيت احدى الحفلات الغنائية بالخارج، وأساءت إلى نهر النيل، وقضت محكمة مصرية بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، حتى نالت البراءة بعد تنازل المتسبب في الحبس عن القضية.

ميرهان حسين

أدى شجار حدث بين الفنانة المصرية ميرهان حسين وضابط شرطة في أحد الأمكنة إلى تطور المسألة حتى وصلت إلى القضاء الذي حكم في النهاية بحبس الفنانة عامين ونصف العام وتغريمها 30 ألف جنيه لكن؛ جرى وقف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف وتأجيل الحكم إلى 13 يناير المقبل.

سعد لمجرد

يُعد المطرب المغربي سعد لمجرد هو الوحيد الذي قضى مدة في الحبس بلغت عدة أسابيع، جراء اتهامه بقضيتي اغتصاب، الأخيرة كانت لفتاة فرنسية في ضاحية سان تروبيه بجنوب فرنسا حتى خرج مؤخرًا ليتمتع بحرية مؤقتة.

محمد رمضان

صدر حكم بحبس الفنان المصري محمد رمضان، 6 أشهر مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت نتيجة خلاف حدث بينه وبين محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر، قام خلاله "رمضان" بسب "عبد المتعال"، عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي، وما زالت القضية مستمرة حتى الآن.

رانيا يوسف

أكثر الفنانات اللاتي أحدثن جدلاً واسعًا في مصر، حيث أطلّت بفستان كاشف يُشبه "المايوه" خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجرى اتهامها بنشر الفسق والفجور، ورُفعت ضدها قضية حُددت لها جلسة 12 يناير المقبل لبدء محاكمتها، لكنها خرجت لتعتذر عن ما بدر منها، إلا أنها ما زالت مُهددة بالحبس حتى الآن.

مريم حسين

ندمت الفنانة العراقية المُقيمة في الإمارات مريم حسين كثيرًا عما بدر منها من إساءة للفنان حسين المنصور، عبر فيديو تناوله نشطاء السوشيال ميديا بكثرة نتج عنه حكم بحبسها 6 أشهر، وأبرز ما جاء في الفيديو أنها لا تحترمه ولا يشرفها العمل معه وتندم كثيراً على التعاون معه.

بوسي

مشاكل وخلافات أسرية أدت إلى صدور حكم بحبس الفنانة المصرية بوسي، 9 سنوات وتغريمها 550 ألف جنيه، وحكم آخر بحبسها 6 سنوات وتغريمها 11 ألف جنيه، تم وقف تنفيذه، بتهمة إصدار شيكات من دون رصيد لصالح طليقها وليد محمد عاشور.

ريهام سعيد

تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية ريهام سعيد لموقف لا تحسد عليه بالسجن، بعد أن اتهمت بالتحريض على اختطاف الأطفال خلال برنامجها الذي تُقدمه "صبايا الخير"، وتقرّر وقتها حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى خرجت منها بعد فترة زمنية قصيرة، وأسدل الستار عنها ببراءتها وفريق إعدادها أواخر مارس الماضي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com