مشاهير

عائلة كارداشيان وليدي غاغا أبرزهم.. حريق كاليفورنيا يُرعب المشاهير ويدفعهم للفرار!

عائلة كارداشيان وليدي غاغا أبرزهم.....

عاشَ العديدُ من النجوم والمشاهير لحظات رعب بعدما تسلّل حريق كاليفورنيا إلى منازلهم وأحياء سكنهم، ورغم أنه لحسن الحظ لم يُصب أحدهم بأيّ ضرر، إلا أنه لا يمكن إنكار ما عاشوه من لحظات مريرة. فقد وصل حريق كاليفورنيا إلى مدينة ماليبو وكالابساس وأغورا، وتلك المدن التي يعيش فيها العديد من المشاهير، وكانت كاتلين جينر وليدي غاغا من بين الآلاف الذين فرّوا من منازلهم جرّاء الحريق. ووفقًا لما نشرته مجلة "كوزموبوليتان"، طال الحريق أيضًا منازل عائلة كارداشيان المختلفة، حيث كان أمام كيم وعائلتها ساعة واحدة للفرار من منزلهم في "هيدن هيلز"، بالإضافة إلى مغادرة "كورتني" و"كلوي" منزليهما بأمان مع أطفالهما. وبالإضافة

عاشَ العديدُ من النجوم والمشاهير لحظات رعب بعدما تسلّل حريق كاليفورنيا إلى منازلهم وأحياء سكنهم، ورغم أنه لحسن الحظ لم يُصب أحدهم بأيّ ضرر، إلا أنه لا يمكن إنكار ما عاشوه من لحظات مريرة.

فقد وصل حريق كاليفورنيا إلى مدينة ماليبو وكالابساس وأغورا، وتلك المدن التي يعيش فيها العديد من المشاهير، وكانت كاتلين جينر وليدي غاغا من بين الآلاف الذين فرّوا من منازلهم جرّاء الحريق.

ووفقًا لما نشرته مجلة "كوزموبوليتان"، طال الحريق أيضًا منازل عائلة كارداشيان المختلفة، حيث كان أمام كيم وعائلتها ساعة واحدة للفرار من منزلهم في "هيدن هيلز"، بالإضافة إلى مغادرة "كورتني" و"كلوي" منزليهما بأمان مع أطفالهما.

وبالإضافة إلى عائلة كارداشيان، نشر العديد من المشاهير مثل "أورلاندو بلوم" و"جيجي وبيلا حديد" صورًا مروّعة لألسنة اللهب وهي قريبة جدًا من منازلهم وأحياء سكنهم، كما نشرت المجلة صورًا توضّح ما خلّفه الحريق من آثار على منزلي ليدي غاغا وكاتلين جينر، التي على الرغم من أنها لم تكن مدمرة تمامًا إلا أنها لم تسلم من الحريق.

وفي حين ركّز الكثيرون على الهروب بجلدهم والفرار من حريق كاليفورنيا المدمّر، لم تنسى "كلوي كارداشيان" مجهودات رجال الإطفاء، وأرادت دعمهم من خلال شراء بعض المعدات لهم من باب المساعدة والتبرع أيضًا.

كما حثّت كلوي معجبيها على التبرع لمساعدة ضحايا الحريق ولصالح رجال الإطفاء في "اتحاد كاليفورنيا للإطفاء والإنقاذ" لدعم جهودهم في مواجهة الحريق، فيما شاركت "كريس جينر" منشور "كلوي" على "إنستغرام" تحثّ فيه متابعيها على دعم رجال الإطفاء.

 

اترك تعليقاً