مشاهير

مي العيدان عن مشاعل الشحي وزوجها: لا تجعلوا من قليلي الأدب مشاهير!

مي العيدان عن مشاعل الشحي وزوجها: ل...

فتحت الإعلامية مي العيدان النار على الثنائي الإماراتي مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس، بسبب قيام مشاعل بتوجيه لفظ غير لائق لزوجها على الهواء أثناء لقاء إذاعي لهما. وقالت العيدان عبر حسابها على "سناب شات": "في مقولة اشتهرت من كام سنة وهي أن لا تجعلوا من الحمقى مشاهير.. وأنا بقول لا تجعلوا من قليلي الأدب مشاهير". وأضافت: "يعني هادا بذمتكم الكابلز الإماراتي مع احترامي لأهل الإمارات جميعًا، هل هادا الشئ الذي يستحق يكون استاندر والناس تنعجب فيه.. هل واحدة تقول حق زوجها جب (أخرس) وهي تدري أنه في تصوير وإعلام.. هل هادا الأخلاقيات اللي تبون تسود.. أني واحدة تقول لزوجها يلا

فتحت الإعلامية مي العيدان النار على الثنائي الإماراتي مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس، بسبب قيام مشاعل بتوجيه لفظ غير لائق لزوجها على الهواء أثناء لقاء إذاعي لهما.

وقالت العيدان عبر حسابها على "سناب شات": "في مقولة اشتهرت من كام سنة وهي أن لا تجعلوا من الحمقى مشاهير.. وأنا بقول لا تجعلوا من قليلي الأدب مشاهير".

وأضافت: "يعني هادا بذمتكم الكابلز الإماراتي مع احترامي لأهل الإمارات جميعًا، هل هادا الشئ الذي يستحق يكون استاندر والناس تنعجب فيه.. هل واحدة تقول حق زوجها جب (أخرس) وهي تدري أنه في تصوير وإعلام.. هل هادا الأخلاقيات اللي تبون تسود.. أني واحدة تقول لزوجها يلا جب اي (أخرس)".

وتابعت: "لو هدول هما الستاندر حق الجيل الجديد.. فا نحن ما نستغرب لما نشوف الجيل الجديد قليل الأدب ما يحترم اللي أكبر منه ولا حتى بشر بيحترمون أبوهم وأمهم".

واستطردت: "يعني ما يصير يا جماعة شنو هالأخلاقيات..يعني ما أدري الأخت مشاعل الشحي هل أبوها علمها.. أني أنتي لما تروحين بيت راجلك تقوليله جب.. لا تنفع لا غشمرة ولا حتى أي مبدأ من مبدأ الضحك هذه إهانة".

واختتمت: "أنا والله العظيم قعدت مع راجلي ١١سنة ما بعمري قولتله جب ولا هو قالي جب.. مايصير إذا راح الاحترام بين الزوجين".

https://www.instagram.com/p/BpvSOkTBhk9/?utm_source=ig_web_copy_link

 

اترك تعليقاً