هكذا فاجأت حياة الدرديري مُتابعيها...

مشاهير

هكذا فاجأت حياة الدرديري مُتابعيها بخبر حملها من توفيق عكاشة!

فاجأت الإعلامية المصرية حياة الدرديري، جمهورها بإعلانها عن حملها من زوجها الإعلامي توفيق عكاشة، عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، حيث نشرت الدرديري صورة مرسومة لسيدة حامل مع دعاء خاص لتيسير أمور الحمل، وهو الأمر الذي اعتبره العديد بمثابة إعلان رسمي عن حملها من زوجها توفيق عكاشة بعد مرور 3 أشهر على زواجهما. وقام عدد كبير من الجمهور ومتابعي الدرديري بتقديم التهاني والتبريكات للإعلامية وزوجها بمناسبة انتظارهما لطفلهما الأول. يُشار إلى أن الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديري، كانا صدما الجمهور بحفل زفافهما في 30 يونيو الماضي، حيث احتفلا بزواجهما على متن يخت في نهر النيل، بحضور عدد كبير من أصدقائهما

فاجأت الإعلامية المصرية حياة الدرديري، جمهورها بإعلانها عن حملها من زوجها الإعلامي توفيق عكاشة، عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، حيث نشرت الدرديري صورة مرسومة لسيدة حامل مع دعاء خاص لتيسير أمور الحمل، وهو الأمر الذي اعتبره العديد بمثابة إعلان رسمي عن حملها من زوجها توفيق عكاشة بعد مرور 3 أشهر على زواجهما.

وقام عدد كبير من الجمهور ومتابعي الدرديري بتقديم التهاني والتبريكات للإعلامية وزوجها بمناسبة انتظارهما لطفلهما الأول.

img

يُشار إلى أن الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديري، كانا صدما الجمهور بحفل زفافهما في 30 يونيو الماضي، حيث احتفلا بزواجهما على متن يخت في نهر النيل، بحضور عدد كبير من أصدقائهما والمقرّبين إليهما.

وتعرّضت الدرديري بعد انتشار صور زفافهما لموجة من الهجوم والانتقاد بسبب فستان الزفاف الذي جاء مكشوفًا بشكل كبير من ناحية الصدر.

وكشفت العديد من المصادر مؤخرًا أن عكاشة من المقرّر أن يعود للشاشة في الأيام المقبلة، من خلال برنامج سيقوم بتقديمه على قناة الحياة الفضائية، حيث تعاقد الإعلامي المثير للجدل مع المنتج تامر مرسي لتقديم برنامج على قناة الحياة الفضائية لمدة 3 سنوات.