مشاهير

حلا التُرك ترُدّ على أنباء خُطوبتها من ريان جيلر.. وهذا ما قالته والدتها!

حلا التُرك ترُدّ على أنباء خُطوبتها...

كشفتْ الفنانة البحرينية، حلا الترك، حقيقة الأخبار المتداولة، حول وجود قصة حبّ، ومشروع خطبة، بينها وبين المُراهق، وناشط مواقع التواصل الشّهير، ريان جيلر، مؤكّدة، أنّ هذا الكلام لا يمتّ للحقيقة بِصِلة. وقالت حلا، خلال مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أنا عمري 16 سنة.. وللحين في حاجات لسه ما شفتها ولا تعلمتها.. يمكن لما أكبر وأشوف بعيني أتعلم من أخطائي". https://www.youtube.com/watch?v=gK1vuCa2jGE&feature=youtu.be وأضافتْ: "أول شئ أنا أعز ريان جيلر، وأشكره على كل اللي يسويه وأشكره أنه من معجبيني.. لكن حكاية أنه في قصة حب بينا وارتباط وخطبة كده كتير". وأوضحتْ: "اسمعوا أنا لو أحب أمي أول واحدة راح تعرف.. ليه

كشفتْ الفنانة البحرينية، حلا الترك، حقيقة الأخبار المتداولة، حول وجود قصة حبّ، ومشروع خطبة، بينها وبين المُراهق، وناشط مواقع التواصل الشّهير، ريان جيلر، مؤكّدة، أنّ هذا الكلام لا يمتّ للحقيقة بِصِلة.

وقالت حلا، خلال مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أنا عمري 16 سنة.. وللحين في حاجات لسه ما شفتها ولا تعلمتها.. يمكن لما أكبر وأشوف بعيني أتعلم من أخطائي".

وأضافتْ: "أول شئ أنا أعز ريان جيلر، وأشكره على كل اللي يسويه وأشكره أنه من معجبيني.. لكن حكاية أنه في قصة حب بينا وارتباط وخطبة كده كتير".

وأوضحتْ: "اسمعوا أنا لو أحب أمي أول واحدة راح تعرف.. ليه أنا أكذب وألف وأدور أو أخاف.. وكنت مستنيه التوقيت الصحيح لكي أعلق على هذا الموضوع لكن انتم تجاوزته حدودكم في الموضوع وكبرته".

وأختتمتْ: "أنا ريان اعتبره أخوي ومفيش بينا أي تواصل حتى ما أتابع حسابه على إنستغرام. لكن لما شفت كلامكم إني اتخطبت قلت لازم أرد.. يعني أنا مازلت صغيرة مايغركم المكياج".

ومن جانبها، قالت والدتها منى السابر: "مفيش شيء من هذا الموضوع.. وأنا أعرف ابنتي كويس هي ما بتخبي عني شيء.. والموضوع ما في أساس من الصحة".

يُشار، إلى أنّ حلا الترك تعيش حاليًا مع والدتها منى، بعد مشاكل كبيرة، بينها وبين والدها المنتج، محمد الترك، وزوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة.

 

اترك تعليقاً