مشاهير

رغم تجاهلها الرد.. حليمة بولند تؤكد خبر طلاقها بهذه الصورة

رغم تجاهلها الرد.. حليمة بولند تؤكد...

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند صورة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" تؤكد أنباء طلاقها التي تم تداولها في الأيام الأخيرة. ووجهت بولند من خلال الصورة، الشكر للإعلامية مي العيدان، إذ كتبت: "الزميلة العزيزة الإعلامية مي العيدان شكرًا على الإطراء اللطيف". وكانت العيدان نشرت صورة لحليمة بولند أثناء وجودها في لبنان وكتبت: "حليمة بولند نيووو.. هوا اللي يطلق يبقى حلو كده يالله بنات طلاق طلاق". وتجاهلت بولند التعليق على مسألة طلاقها، إذ لم تنف كلام مي، إلا أن هذا التجاهل يؤكد أن الخبر صحيح. يُذكر أن هناك أنباء انتشرت عن انفصال المذيعة الكويتية عن زوجها المحامي الكويتي عبدالرازق بعد مرور

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند صورة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" تؤكد أنباء طلاقها التي تم تداولها في الأيام الأخيرة.

ووجهت بولند من خلال الصورة، الشكر للإعلامية مي العيدان، إذ كتبت: "الزميلة العزيزة الإعلامية مي العيدان شكرًا على الإطراء اللطيف".

وكانت العيدان نشرت صورة لحليمة بولند أثناء وجودها في لبنان وكتبت: "حليمة بولند نيووو.. هوا اللي يطلق يبقى حلو كده يالله بنات طلاق طلاق".

وتجاهلت بولند التعليق على مسألة طلاقها، إذ لم تنف كلام مي، إلا أن هذا التجاهل يؤكد أن الخبر صحيح.

يُذكر أن هناك أنباء انتشرت عن انفصال المذيعة الكويتية عن زوجها المحامي الكويتي عبدالرازق بعد مرور شهرين من زواجهما، ولكنها تجاهلت كل الشائعات ولم ترد بالنفي أو الإيجاب، واكتفت بنشر صور لها أثناء رحلة استجمام في لبنان.

اترك تعليقاً