مشاهير

هل يقبل وائل جسار المصالحة مع أحلام؟ هذا ما كشفه لفوشيا!

هل يقبل وائل جسار المصالحة مع أحلام...

محتوى مدفوع

يتميّز النجم وائل جسار، بصوته المخمليّ، الذي يُضفي نكهة مميّزة على السّاحة الفنيّة، التي تعجّ بالكثير من الهرطقات الفنيّة. فلطالما كان هذا النجم عنوانًا للرقيّ، والموهبة التي يمكن أنْ تدرس لكل شخص تساوره نفسه خوض معترك الغناء، فيأخذ العبر من أرشيفه، الذي يزخر بالكثير من الأعمال الفنية. تجدر الاشارة، الى أنّ أزمة كانت قد نشبتْ منذ فترة بين النجمين وائل جسام وأحلام، على خلفية تعليق الأوّل على الأصوات التي كانت متواجدة في " ذا فويس" كاشفًا أنّ المواسم السابقة كانت تضمّ أصواتًا أفضل، لتبادر بعد ذلك النجمة أحلام، إلى الردّ، من خلال إحدى حلقات " ذا فويس"، على الرغم من

يتميّز النجم وائل جسار، بصوته المخمليّ، الذي يُضفي نكهة مميّزة على السّاحة الفنيّة، التي تعجّ بالكثير من الهرطقات الفنيّة.

فلطالما كان هذا النجم عنوانًا للرقيّ، والموهبة التي يمكن أنْ تدرس لكل شخص تساوره نفسه خوض معترك الغناء، فيأخذ العبر من أرشيفه، الذي يزخر بالكثير من الأعمال الفنية.

تجدر الاشارة، الى أنّ أزمة كانت قد نشبتْ منذ فترة بين النجمين وائل جسام وأحلام، على خلفية تعليق الأوّل على الأصوات التي كانت متواجدة في " ذا فويس" كاشفًا أنّ المواسم السابقة كانت تضمّ أصواتًا أفضل، لتبادر بعد ذلك النجمة أحلام، إلى الردّ، من خلال إحدى حلقات " ذا فويس"، على الرغم من أنّها كانت قد أكّدتْ، خلال وجودها ضمن برنامج " مجموعة انسان" أنّها توجّهتْ إلى منتقدي البرنامج، وكلامها لم يكن موجّها لوائل جسار.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع النجم وائل جسار إذ تحدث عن الجديد الذي يحضر له، فضلاً عن تطرقه إلى خلافه مع النجمة أحلام.

 

 

اترك تعليقاً