مشاهير

هاري وميغان سيختفيان عن الأنظار خلال الشهر المُقبل!

هاري وميغان سيختفيان عن الأنظار خلا...

محتوى مدفوع

منذ إتمام زواجهما في الـ 19 من شهر مايو الماضي، وجدول يوميات الأمير هاري وميغان ماركل مزدحم بالفعاليات والسفر والمناسبات المختلفة، ومن المُتوقّع أن يتوارى الزوجان عن الأنظار على مدار الشهر المقبل. والسبب، كما أوضحته صحيفة "ذا صن" البريطانية، هو أن شهر أغسطس عادةً ما يكون الشهر الذي يقضي فيه أفراد الأسرة الملكية عُطلاتهم، وهو الأمر الذي يُعزز من صحة الشائعات التي أثيرت مؤخرًا، بشأن تخطيط ميغان للسّفر برحلة إلى الولايات المتحدة. كما تبيّن أن تلك الإجازة لن تقتصر على هاري وميغان فحسب، بل يُقال أيضًا أنّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يقضيان عطلتهما حاليًا في جزيرة موستيك، وهي إحدى

منذ إتمام زواجهما في الـ 19 من شهر مايو الماضي، وجدول يوميات الأمير هاري وميغان ماركل مزدحم بالفعاليات والسفر والمناسبات المختلفة، ومن المُتوقّع أن يتوارى الزوجان عن الأنظار على مدار الشهر المقبل.

والسبب، كما أوضحته صحيفة "ذا صن" البريطانية، هو أن شهر أغسطس عادةً ما يكون الشهر الذي يقضي فيه أفراد الأسرة الملكية عُطلاتهم، وهو الأمر الذي يُعزز من صحة الشائعات التي أثيرت مؤخرًا، بشأن تخطيط ميغان للسّفر برحلة إلى الولايات المتحدة.

كما تبيّن أن تلك الإجازة لن تقتصر على هاري وميغان فحسب، بل يُقال أيضًا أنّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يقضيان عطلتهما حاليًا في جزيرة موستيك، وهي إحدى جزر الهند الغربية، برفقة أسرة كيت التي تتألّف من والدها، ووالدتها، وشقيقتها بيبا وكذلك زوجها. ومن حسن حظ الأمير جورج، أنه احتفل بعيد ميلاده الخامس هُناك أيضًا.

وأضافت الصحيفة أنّ توقيت العطلة لهاري وميغان جاء مثاليًا، حيث تزامن مع احتفال دوقة ساسكس بتاريخ ميلادها، الذي يوافق 4 من أغسطس المقبل، وهو ما يعني أن الاحتفال بتلك المناسبة سيكون ذا طابع خاص ومميز، كما هو متوقّع.

اترك تعليقاً