مشاهير

صُور "الذكريات الجميلة".. شاهدي أبرز المشاهير في حفلات تخرُّجهم!

محتوى مدفوع

كما تعلمين، فإن لحظة إنهاء الدراسة الثانوية مهمة لدى الجميع، حتى أن البعض يقيم حفلات من أجل تلك المناسبة، وخاصة الحفلة الراقصة "prom" التي تستعد لها كل فتاة باختيار فستان جذاب وتحرص على أن تكون إطلالتها في غاية الجمال، وبالطبع لا يمكن نسيان تسجيل تلك اللحظات في صور تُذكرها بذلك اليوم طوال العمر. تاليا، تقدم مجلة "بيور واو" مجموعة مميزة ونادرة لصور العديد من المشاهير من حفل تخرجهم، والتي بدا بعضها جميلًاً والآخر غريبًا، ومن أبرزهم بيونسيه، وتايلور سويفت، وميشيل أوباما، وغيرهم. ميشيل أوباما تتصدر القائمة ميشيل زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والتي بدت إطلالتها غريبة بعض الشيء، فقد

كما تعلمين، فإن لحظة إنهاء الدراسة الثانوية مهمة لدى الجميع، حتى أن البعض يقيم حفلات من أجل تلك المناسبة، وخاصة الحفلة الراقصة "prom" التي تستعد لها كل فتاة باختيار فستان جذاب وتحرص على أن تكون إطلالتها في غاية الجمال، وبالطبع لا يمكن نسيان تسجيل تلك اللحظات في صور تُذكرها بذلك اليوم طوال العمر.

تاليا، تقدم مجلة "بيور واو" مجموعة مميزة ونادرة لصور العديد من المشاهير من حفل تخرجهم، والتي بدا بعضها جميلًاً والآخر غريبًا، ومن أبرزهم بيونسيه، وتايلور سويفت، وميشيل أوباما، وغيرهم.

ميشيل أوباما

تتصدر القائمة ميشيل زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والتي بدت إطلالتها غريبة بعض الشيء، فقد بدت وكأنها ترتدي قميص نوم وروبا، إذ كان ثوبها ذا شق جانبي عال يكشف عن كامل إحدى ساقيها مع قصّة صدر جريئة، ويبدو أن رفيقها في الصورة الآن فخورًا بأنه اصطحب سيدة أمريكا الأولى إلى الحفل.

بيونسيه

لا نستطيع تجاهل "بيونسيه" "كوين بي" التي يبدو أنها تميزت بروح الفاشينيستا الجريئة ذات الذوق المثير للإعجاب منذ الصغر، فكما ترين بالصورة بدت بيونسي جذابة في حفل تخرجها، وليس غريبًا أنها اختارت ذلك الفستان الجريء ذا شق يكشف إحدى ساقيها، كما تميز الفستان بفتحات تبرز خصرها الرشيق، وكانت تلك الابتسامة العريضة هي الإكسسوار الأجمل لإكمال إطلالتها.

ويل فاريل

على عكس جاذبية كوين بي، يبدو أن الممثل الأمريكي ويل فاريل اختار الخروج عن المألوف لإكمال إطلالته، إذ ارتدى التاج بدلًا من رفيقته!.

فمن تايلور سويفت وجورج كلوني إلى بليك لايفلي وألين دي جينيريس وساندرا بولوك، لا تفوتي مشاهدة جميع الصور.

 
اترك تعليقاً