مشاهير

شاهدي.. طفلة نيجيرية تُثير ضجّة على إنستغرام بسبب جمالها!

شاهدي.. طفلة نيجيرية تُثير ضجّة على...

حصلتْ طفلة نيجيرية، تبلغ من العمر 5 أعوام على لقب "أجمل طفلة في العالم"، بعدما قامتْ إحدى المصوِّرات، بمشاركة بعض الصور لها، على حسابها عبر إنستغرام. وتفاعل كثيرون مع الصور الثلاثة، التي التقطتها مصوِّرة، تُدعى موفي بامويوا لتلك الطفلة، التي تدعى جير، وبالفعل بدأتْ تنهال التعليقات والإعجابات، بعد نشر الصور قبل أسبوع. وظهرتْ الطفلة في الصور، وهي بوضعيّة بسيطة، وخطفتْ القلوب والعقول، بفضل جمال عينيها، ونعومة بشرتها، وتميّز أيضًا، شكل تسريحة الشَّعر بالنسبة لطفلة في هذا السنّ. ومع توالي التعليقات، التي أثنتْ بشكل كبير على الجمال الملحوظ للطفلة، واستمرار حصد الإعجابات، حتى وصلت لـ16 ألف إعجاب في غضون أيام قليلة،

حصلتْ طفلة نيجيرية، تبلغ من العمر 5 أعوام على لقب "أجمل طفلة في العالم"، بعدما قامتْ إحدى المصوِّرات، بمشاركة بعض الصور لها، على حسابها عبر إنستغرام.

وتفاعل كثيرون مع الصور الثلاثة، التي التقطتها مصوِّرة، تُدعى موفي بامويوا لتلك الطفلة، التي تدعى جير، وبالفعل بدأتْ تنهال التعليقات والإعجابات، بعد نشر الصور قبل أسبوع.

وظهرتْ الطفلة في الصور، وهي بوضعيّة بسيطة، وخطفتْ القلوب والعقول، بفضل جمال عينيها، ونعومة بشرتها، وتميّز أيضًا، شكل تسريحة الشَّعر بالنسبة لطفلة في هذا السنّ.

ومع توالي التعليقات، التي أثنتْ بشكل كبير على الجمال الملحوظ للطفلة، واستمرار حصد الإعجابات، حتى وصلت لـ16 ألف إعجاب في غضون أيام قليلة، علّق أحد المستخدمين بقوله "إنها حقًا أجمل طفلة في العالم"، وأضاف مُستخدم آخر "واو .. هذه هي من تطلقون عليها أجمل طفلة في العالم"، وعلّق مُستخدم آخر بقوله "أثارتْ تلك الطفلة الجميلة ضجّة على الإنترنت".

وفاجأتْ موفي بعضًا من متابعيها، على إنستغرام، خلال وصفها الطريقة، التي اتّبعتها لالتقاط تلك الصور، حيث اعترفتْ بأنّها أرادتْ أنْ تجعل الطفلة "أكثر نُضجًا" في إطلالتها.

اترك تعليقاً