مشاهير

جاي زي وبيونسيه يستمتعان بإجازتهما على متن هذا اليخت الفخم!

جاي زي وبيونسيه يستمتعان بإجازتهما...

يقضي حاليًا جاي زي وبيونسيه إجازة استرخاء على متن اليخت الفخم والذي يقدّر سعره بـ 160 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الراحة التي يحصلان عليها من جولتهما العالمية المشتركة. وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية بأن الزوجين، اللذين جنيا 110 ملايين جنيه إسترليني العام الماضي وفقًا لما ذكرته فوربس، لا يبخلان في الإنفاق ببذخ في أوقات إجازاتهما. وبالنسبة لليخت الذي يتواجدان عليه الآن فهو مزوّد بصالون تجميل، قاعة سينما فاخرة ومهبط للمروحيات. ومن الجدير ذكره أن بيونسيه، 36 عامًا، وجاي زي، 48 عامًا، يقضيان تلك الإجازة في مدينة بونزا الإيطالية، والتقطت لهما بعض الصور أثناء استمتاعهما بوقتيهما على متن اليخت الذي

يقضي حاليًا جاي زي وبيونسيه إجازة استرخاء على متن اليخت الفخم والذي يقدّر سعره بـ 160 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الراحة التي يحصلان عليها من جولتهما العالمية المشتركة.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية بأن الزوجين، اللذين جنيا 110 ملايين جنيه إسترليني العام الماضي وفقًا لما ذكرته فوربس، لا يبخلان في الإنفاق ببذخ في أوقات إجازاتهما.

وبالنسبة لليخت الذي يتواجدان عليه الآن فهو مزوّد بصالون تجميل، قاعة سينما فاخرة ومهبط للمروحيات.

ومن الجدير ذكره أن بيونسيه، 36 عامًا، وجاي زي، 48 عامًا، يقضيان تلك الإجازة في مدينة بونزا الإيطالية، والتقطت لهما بعض الصور أثناء استمتاعهما بوقتيهما على متن اليخت الذي يعرف باسم Kismet، والمملوك للملياردير الأمريكي، شهيد خان، والذي تقدّر قيمة استئجاره أسبوعيًا بـ 1.1 مليون جنيه إسترليني.

ومن بين المزايا الأخرى التي يتّسم بها اليخت هو أن دواخله من تصميم خبير اليخوت الفاخرة، رايموند لانغتون، فضلاً عن قيام شركة Espen Oeino بتطوير هيكله الخارجي.

وهو يضمّ كذلك مساحة رائعة للاسترخاء من أعلى، ملعب كرة سلة وعديد من المساحات المخصصة لتناول الطعام وغير ذلك من أوجه الراحة والترفيه والاسترخاء.

اترك تعليقاً