فوشيا جديد فوشيا

العائلة المالكة تحتفلُ بعيد ميلاد الأمير جورج بهذه الصُّورة!

كشفتْ العائلة الملكيّة البريطانيّة، النّقاب عن الصُّورة الرّسميّة للأمير جورج، التي تمّ اعتمادها في سجلات العائلة التوثيقيّة، بمُناسبة عيد ميلاده الخامس، إذْ نشر دوقا كامبردج، كيت وويليام هذه الصّورة، التي تمّ التقاطها من مراسم تعميد شقيقه الأصغر "الأمير لويس" في بداية الشَّهر الحالي.

ارتدى الأمير جورج، والذي يُلقّب بـ "القرد الشّقي"، تي شيرت لونه أزرق فاتح، مُزيّن بخطوط كُحلية على أطرافه، وصل سعره إلى 42 جنيهًا استرلينيًا، ونسّقته والدته، كيت مع شورت كُحليّ داكن بسعر 44 جنيهًا استرلينيًا، وبالتأكيد، اختارتْ إطلالته من علامة الأطفال المُفضّلة لديها Amaia Kids، فمُنذ صغره، وهي تختار له ثيابه منها، علمًا بأنّه تمّ التقاط الصورة في منزل جدّه، الأمير تشارلز، والذي يُطلق عليه اسم Clarence House.

نُبذة عن أمير كامبردج "جورج"

يُحبّ الأمير جورج دُمى الديناصورات، كما أنّه يعشق البراكين أيضًا، ومن البرامج التلفزيونية المُضّلة لديه "رجل الإطفاء سام"، كما أنّه يتحدّث القليل من الإسبانيّة، ويعود الفضل في ذلك، إلى مُربّيته الإسبانيّة "ماريا تيريزا".

أمّا على صعيد المهارات الشّخصيّة، فالأمير الصّغير في صدد تعلّم ركوب الخيل، كما أنّه ماهر في قيادة الدّراجات الهوائيّة. وعندما يسيقظ الأمير، يترك خلفه فوضى عارمة، خصوصًا عندما يتسلّل إلى المطبخ من أجل تناول الشوكولاته، بعد عشائه المُفضّل، سواء كان البيتزا، أم الباستا.

أخر الأخبار على فوشيا