مشاهير

بعد كاميرون دياز ودرو باريمور .. نجمات فائقات الجمال من دون مكياج!

برهنت النجمتان كاميرون دياز ودرو باريمور على استمرار علاقة الصداقة التي تجمع بينهما منذ ظهورهما سوياً في المسلسل الشهير "ملائكة تشارلي"، إذ نشرت مؤخراً درو، 43 عاماً، صورة سيلفي مع دياز، 45 عاماً، وهما من دون مكياج، وبدتا غاية في الجمال، بحسب شهادة مئات الآلاف من متابعيهما على السوشيال ميديا. ونشرت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" قائمة مطولة لأبرز النجمات اللواتي يبدون أجمل على طبيعتهن من دون مكياج، وضمت القائمة نجمات رائعات بالفعل على صعيد جمال ملامحهن، من دون مكياج، ونستعرض معك عزيزتي في ذلك الألبوم أبرز هؤلاء النجمات.

برهنت النجمتان كاميرون دياز ودرو باريمور على استمرار علاقة الصداقة التي تجمع بينهما منذ ظهورهما سوياً في المسلسل الشهير "ملائكة تشارلي"، إذ نشرت مؤخراً درو، 43 عاماً، صورة سيلفي مع دياز، 45 عاماً، وهما من دون مكياج، وبدتا غاية في الجمال، بحسب شهادة مئات الآلاف من متابعيهما على السوشيال ميديا.

ونشرت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" قائمة مطولة لأبرز النجمات اللواتي يبدون أجمل على طبيعتهن من دون مكياج، وضمت القائمة نجمات رائعات بالفعل على صعيد جمال ملامحهن، من دون مكياج، ونستعرض معك عزيزتي في ذلك الألبوم أبرز هؤلاء النجمات.

اترك تعليقاً