مشاهير

نهى نبيل تكشف دور الهندسة الكيميائية في نجاحها كفاشينيستا (فيديو)

نهى نبيل تكشف دور الهندسة الكيميائي...

محتوى مدفوع

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن السر وراء عدم عملها بشهادتها في الهندسة الكيميائية وتفرغها للعمل كفاشينيستا رغم ابتعاد المجالين تمامًا عن بعضهما. وقالت نهى نبيل في فيديو لايف عبر صفحتها على سناب تشات إنها عملت لمدة عامين أو 3 في مجالها ولكنها لم تكن تحبه أبدًا ودخلته من الأساس احترامًا لرغبة والدتها فقط. وأضافت الفاشينيستا الشهيرة أن الإنسان لا بد أن يعمل بالمجال الذي يحبه ويستطيع أن ينجح به حتى لو كان بعيدًا عن دراسته، لافتة إلى أن معرفتها بالهندسة الكيميائية ساعدها في أن تكون أكثر دراية وعلمًا بمحتويات أي منتج خاص بالعناية بالجسم أو البشرة أو فيما يخص المكياج، وبالتالي

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن السر وراء عدم عملها بشهادتها في الهندسة الكيميائية وتفرغها للعمل كفاشينيستا رغم ابتعاد المجالين تمامًا عن بعضهما.

وقالت نهى نبيل في فيديو لايف عبر صفحتها على سناب تشات إنها عملت لمدة عامين أو 3 في مجالها ولكنها لم تكن تحبه أبدًا ودخلته من الأساس احترامًا لرغبة والدتها فقط.

وأضافت الفاشينيستا الشهيرة أن الإنسان لا بد أن يعمل بالمجال الذي يحبه ويستطيع أن ينجح به حتى لو كان بعيدًا عن دراسته، لافتة إلى أن معرفتها بالهندسة الكيميائية ساعدها في أن تكون أكثر دراية وعلمًا بمحتويات أي منتج خاص بالعناية بالجسم أو البشرة أو فيما يخص المكياج، وبالتالي ساهم في أن تنجح كفاشينيستا ومدونة على السوشيال ميديا.

وطالبت كل متابعيها من الفتيات بالعمل في المجال الذي يشعرن من خلاله بالاستمتاع والسعادة مهما كان، مشيرة إلى أن بعض زميلاتها بكلية الهندسة يعملن حاليًا بمخبز أو بتصميم الأزياء لأنهن يعشقن هذه الأعمال.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً