مشاهير

الخبراء يكشفون صفات ميغان ماركل من خلال تحليل خطّها!

الخبراء يكشفون صفات ميغان ماركل من...

لا تزال دوقة ساسكس ميغان ماركل موضع جدل، إذ يسعى الخبراء إلى استكشاف المزيد عنها كل يوم. عثر أحد الخبراء مؤخرًا على مذكرة مكتوبة بخط يد ميغان الشابة، والتي يبدو أنها مثيرة جدًا للاهتمام وكشفت أمورًا أخرى عن دوقة ساسكس. بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقول الكاتبة تريسي تروسيل ومحللة خطوط اليد، إن الرسالة التي ظهرت مؤخرًا من أيام ميغان في المدرسة الثانوية، تأتي من يد لا تشوبها شائبة توحي بشابة "منضبطة وواثقة" وذات نزعة "أنانية"، بالإضافة إلى أنها لديها "ميل إلى الكمال". يُذكر أن الدوقة التي اشتهرت بخطها المثالي، كتبت المذكرة إلى فتاة خجولة في فصلها تمدح فيها "روحها

لا تزال دوقة ساسكس ميغان ماركل موضع جدل، إذ يسعى الخبراء إلى استكشاف المزيد عنها كل يوم.

عثر أحد الخبراء مؤخرًا على مذكرة مكتوبة بخط يد ميغان الشابة، والتي يبدو أنها مثيرة جدًا للاهتمام وكشفت أمورًا أخرى عن دوقة ساسكس.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقول الكاتبة تريسي تروسيل ومحللة خطوط اليد، إن الرسالة التي ظهرت مؤخرًا من أيام ميغان في المدرسة الثانوية، تأتي من يد لا تشوبها شائبة توحي بشابة "منضبطة وواثقة" وذات نزعة "أنانية"، بالإضافة إلى أنها لديها "ميل إلى الكمال".

يُذكر أن الدوقة التي اشتهرت بخطها المثالي، كتبت المذكرة إلى فتاة خجولة في فصلها تمدح فيها "روحها الجميلة" خلال فترة دراستها في مدرسة "القلب الطاهر الثانوية" في كاليفورنيا.

قالت "تريسي": "يمكننا رؤية ميلها إلى الكمال، حتى في سن المراهقة ومع ذلك، يبدو أنها لا تقبل بالتخلي عن مبادئها، وعلى الرغم من أنها تريد حقًا القيام بالأعمال الصالحة، فهناك نفحة من الأنانية".

وتقول تريسي إنها توصلت إلى هذا الاستنتاج بعد ملاحظة أن خط ميغان كان "منتظمًا وذا توازن نطاقي"، وقد أوضحت أن شكل الحروف يعبر عن شخصيتها الناضجة المنضبطة والواثقة والمبتكرة لفتاة من عمرها، وهي تقدر حدودها المرتبطة بالعمر، ولكن صدق كلماتها واضح للغاية وتعني بصدق كل كلمة قالتها.

يُعتقد أن عمر ميغان آنذاك كان يتراوح بين 14 و18 عامًا عندما كتبت المذكرة المُحبة لزميلتها الخجولة، وهي فتاة تدعى "ميشيل".

وتأكيدًا على كلام "تريسي"، قالت كريستين نودسن مديرة مدرسة دوقة ساسكس: "حصلت على هذه الرسالة من أحد الطلاب في مجموعتها، وقد كانت خجولة جدًا وغير واثقة من نفسها، حتى كتبت لها ميغان هذه الرسالة، على الرغم من أن ميغان لم تكن صديقتها المقربة على الإطلاق، مما يُظهر عمق ودفء قلبها".

وقالت الرسالة: "عزيزتي ميشيل، أنتِ قوية ورائعة جدًا، فشجاعتك في القوة في أوقات الصعاب مثيرة للإعجاب مثل تفاؤلك وطبيعتك الودودة".

وأضافت: "أنا محظوظة لأنك في مجموعتي، وأن أكون قادرة على قيادتك في هذه المغامرة، لا تتوقفي أبدًا عن مشاركة روحك الجميلة، وتذكري دائمًا كم أنتِ مميزة، أنا بجانبك إذا احتجتِ لي. أحبك، ميغان".

فحقيقة أن ميغان تهتم بقضايا المجتمع مثل المجاعات وتمكين المرأة والعديد من الأمور الأخرى التي شاركت، ليس جديدًا عليها، وذلك ظاهر منذ كانت شابة صغيرة.

اترك تعليقاً