مشاهير

شاهدي النجمات بإطلالاتهن المتشابهة!

لا تمانع نجمات هوليوود وغيرهن، بارتداء ما ارتدته مثيلاتهن في بعض المناسبات، فهل يرجع ذلك لثقتهن الزائدة في النفس، أم لفتح المجال أمام المقارنة والمنافسة؟ لتضع كل منهن بصمتها الخاصة ولمستها المتفرّدة. ورغم رفض معظم الفتيات، ارتداء ما ظهر به غيرهن كنوع من التميز والاختلاف، تتشابه بعض النجمات في أذواقهن، عند اختيار القطع التي يتألقن بها، ولكن حتمًا ستختلف الإطلالة، حتى مع تطابق القطع، فهل تتفقين معنا في ذلك؟ جمعت مجلة "برايت سايد" إطلالات المشاهير المتشابهة، وقد ارتدته كل واحدة منهن بطريقتها الخاصة، فنجد ميغان ماركل ترتدي المعطف الأسود، الذي اختارته كريستينا أغيليرا، وبيلا حديد بالفستان الميتاليك الفضي، بالشق الطويل

لا تمانع نجمات هوليوود وغيرهن، بارتداء ما ارتدته مثيلاتهن في بعض المناسبات، فهل يرجع ذلك لثقتهن الزائدة في النفس، أم لفتح المجال أمام المقارنة والمنافسة؟ لتضع كل منهن بصمتها الخاصة ولمستها المتفرّدة.

ورغم رفض معظم الفتيات، ارتداء ما ظهر به غيرهن كنوع من التميز والاختلاف، تتشابه بعض النجمات في أذواقهن، عند اختيار القطع التي يتألقن بها، ولكن حتمًا ستختلف الإطلالة، حتى مع تطابق القطع، فهل تتفقين معنا في ذلك؟

جمعت مجلة "برايت سايد" إطلالات المشاهير المتشابهة، وقد ارتدته كل واحدة منهن بطريقتها الخاصة، فنجد ميغان ماركل ترتدي المعطف الأسود، الذي اختارته كريستينا أغيليرا، وبيلا حديد بالفستان الميتاليك الفضي، بالشق الطويل أعلى الفخذ المتطابق مع فستان كارا ديلفينغ.

كذلك تألقت العارضة البرازيلية اليساندرو امبروسيو بالفستان الأسود، بقصة الخصر الملفوف، لتحاكي إطلالة المتألقة بيكسي لوت، كما ارتدت نيكول كيدمان فستانًا مطبعًا باللون الأرجواني الهادئ، وشاركتها الاختيار النجمة الأمريكية لورا بايلي.

ليس النجمات فقط من يقلدن بعضهن البعض، فهذه ريهانا ترتدي جاكيت الهودي نفسه، الذي اختاره كاني ويست في إحدى إطلالاته، وبالفستان نفسه مع بعض الاختلافات الصغيرة، تألقت كل من كايلي جينر واريل وينتر.

على نفس النهج سارت كريسي تيغن وراشيل زوي، وارتدتا الفستان المطبع باللون الأزرق الفاتح، وقلدتهما ايما ستون وستيفاني جيلمور، وكريس جينر مع ديمي لوفاتو، وجينفر هودسون وكلوي غريس، وغيرهما الكثير والصور خير دليل.

اترك تعليقاً