مشاهير

أوّل "مُتحولة جنسيًا" تمثّل إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون.. شاهدي صورها!

أوّل "مُتحولة جنسيًا" تمثّل إسبانيا...

دخلتْ أنجيلا بونس، التاريخ من أوسع أبوابه، باعتبارها أول شخص "متحوّل جنسيًا" يمثّل إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون. وفازتْ بونس (26 عامًا) من إشبيلية في المسابقة الوطنية للتأهل يوم الجمعة الماضية، بفوزها على 22 متنافسًا آخر، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وكجزءٍ من الجائزة الخاصة بالمسابقة الوطنية، ستحظى بونس بفرصة تمثيل إسبانيا، في مسابقة ملكة جمال الكون المرموقة، في الفلبين، في وقت لاحق من هذا العام. وكتبت بونس عبر حسابها في إنستغرام بعد فوزها بقليل: "إنّ إحضار اسم وألوان إسبانيا هو حلمي الكبير". وأضافتْ: "هدفي هو أنْ أكون متحدثة رسمية لرسالة التضمين والاحترام والتنوّع، ليس فقط لمجتمع المثليين، بل أيضًا

دخلتْ أنجيلا بونس، التاريخ من أوسع أبوابه، باعتبارها أول شخص "متحوّل جنسيًا" يمثّل إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون.

وفازتْ بونس (26 عامًا) من إشبيلية في المسابقة الوطنية للتأهل يوم الجمعة الماضية، بفوزها على 22 متنافسًا آخر، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكجزءٍ من الجائزة الخاصة بالمسابقة الوطنية، ستحظى بونس بفرصة تمثيل إسبانيا، في مسابقة ملكة جمال الكون المرموقة، في الفلبين، في وقت لاحق من هذا العام.

وكتبت بونس عبر حسابها في إنستغرام بعد فوزها بقليل: "إنّ إحضار اسم وألوان إسبانيا هو حلمي الكبير".

وأضافتْ: "هدفي هو أنْ أكون متحدثة رسمية لرسالة التضمين والاحترام والتنوّع، ليس فقط لمجتمع المثليين، بل أيضًا للعالم بأسره".

وسبق لبونس أنْ مثلت مدينة قادس في مسابقة ملكة جمال العالم في إسبانيا عام 2015 ، لكنها خسرتْ أمام ملكة جمال برشلونة ميريا لالاجونا، التي فازت بالجائزة الأولى.

وتُوِّجتْ أنجيلا، التي يبلغ طولها 181 سنتيمترًا، ملكة جمال الكون في إسبانيا في الوقت نفسه، الذي احتفل فيه مجتمع المثليين ومزدوجي الميول الجنسية، والمتحوّلين جنسيًا بفخر الكبرياء.

وستقوم ملكة الجمال الآن بتمثيل إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2018 في موعد لم يتم تحديده بعد.

ورغم مشاركة أنجيلا، إلا أنّ منظمة "ملكة جمال العالم" Miss World لم تقبل المتسابقين من المتحوّلين جنسيًا.

وردًا على ذلك، قالت أنجيلا: "على الأقل لديّ تاج الإقليمية (قادس) على رأسي".

وفي عام 2012، أعلنتْ المسابقة، أنّها ستسمح لملكات الجمال المتحوّلين جنسيًا، بعد أنْ رفعت العارضة الكندية جينا تالاكوفا دعوى قضائية ضدّ منظمي ملكة جمال الكون الكندية، من أجل استبعادها في البداية لكونها متحوّلة جنسيًا.

اترك تعليقاً