مشاهير

انتقادات واسعة لفتاة سعودية تغني "راب" احتفالًا بقيادة المرأة للسيارة!

انتقادات واسعة لفتاة سعودية تغني "ر...

موجة انتقادات واسعة طالت فتاة سعودية تُدعى "ليسا"، تغني راب داخل سيارتها احتفالًا بالسماح للنساء السعوديات بقيادة سياراتهن، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المثير للجدل. وكانت "ليسا" قد نشرت فيديو عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" وتظهر فيه خلف المقود وتغني كلمات تعبر من خلالها عن فرحتها بهذا القرار قائلة: "من اليوم سأذهب بنفسي إلى المكان الذي أريد دون الحاجة إلى سائق التاكسي". https://www.youtube.com/watch?v=GFVY5gmWPpw   وعندما انتشر الفيديو بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انتقد كثيرون تصرف الفتاة، واعتبروه أنه  "تمادٍ بشكل غير طبيعي". فيما رأى البعض أن الفيديو فيه مُبالغة، وأن النساء السعوديات ما امتنعن عن القيادة إلا بأمر

موجة انتقادات واسعة طالت فتاة سعودية تُدعى "ليسا"، تغني راب داخل سيارتها احتفالًا بالسماح للنساء السعوديات بقيادة سياراتهن، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المثير للجدل.

وكانت "ليسا" قد نشرت فيديو عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" وتظهر فيه خلف المقود وتغني كلمات تعبر من خلالها عن فرحتها بهذا القرار قائلة: "من اليوم سأذهب بنفسي إلى المكان الذي أريد دون الحاجة إلى سائق التاكسي".

 

وعندما انتشر الفيديو بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انتقد كثيرون تصرف الفتاة، واعتبروه أنه  "تمادٍ بشكل غير طبيعي". فيما رأى البعض أن الفيديو فيه مُبالغة، وأن النساء السعوديات ما امتنعن عن القيادة إلا بأمر "ولي الأمر، وما قُدن إلا بأمره أيضًا" بحسب ما غردت ناشطة سعودية على تويتر.

وطالب العديد بعد  انتشار الأغنية أن يُسمح فقط للسعوديات بالقيادة، حتى لا يصبح هناك أي تجاوزات لا تتناسب مع المجتمع السعودي، مؤكدين أن الفتاة التي تظهر في الأغنية هي بالأصل غير سعودية.

 

اترك تعليقاً