من سواريز إلى نيمار.. حقائق صادمة لا تعرفينها عن نجوم المونديال!

من سواريز إلى نيمار.. حقائق صادمة لا تعرفينها عن نجوم المونديال!

ساندرا ماهر

من الشائع، أنْ تنجذب العديد من الفتيات إلى النجوم والمشاهير، أمثال جورج كلوني، وبراد بيت، وزين مالك وغيرهم من الفنانين، ولكنّ الأمر لا ينطبق فقط، على الممثلين والمطربين، فحتى لاعبي كرة القدم لهم قاعدة من المعجبات، يثيرون جنونهنّ للغاية.

وفي خضّم مباريات كأس العالم، التي يتابعها عاشقو وعاشقات كرة القدم حول العالم، نقدّم لكِ حقائق لا تعرفينها عن مجموعة من مشاهير كرة القدم، لا تستطيع الفتيات مقاومة وسامتهم:

ليونيل ميسي

قد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة للنجم لتقديم الكأس لمنتخبه الأرجنتين، فمعجبوه يتمنّون له الأفضل.

وما لا تعرفينه عن ميسي، أنه عند تسجيل هدف، يحتفل برفع ذراعيه في السماء، كإيماءة لجدّته، التي توفيت عندما كان صغيرًا.

كريستيانو رونالدو

يتميّز بقدرته الخارقة على إدارة اللعبة لصالح فريقه، كما أنّ سرعته وخفّة حركته، أكسبته سمعة هائلة بين خصومه.

والجدير بالذكر، أنّ رونالدو انضمّ إلى أكاديمية “سبورتنج” في لشبونة بفضل صديقه “ألبرت فانتراو”، الذي ضحّى بفرصة لتحقيق هدف خلال مباراة في نادي شبابي، حتى يتمكّن رونالدو من إحراز الهدف، وعندما سُئل عن سبب قيامه بذلك، قال ببساطة، إنّ رونالدو أفضل منه، لم ينسَ رونالدو هذه اللفتة الرائعة من صديقه، وحتى الآن يحرص على عيش صديقه حياة فاخرة.

نيمار

يعتبر نيمار حلم البرازيل في كأس العالم، فهو أغلى لاعب كرة قدم في تاريخ اللعبة، وقد أكسبته مراوغاته ومهاراته سمعة هائلة.

وما لا تعرفه الكثيرات، أنه أصبح أبًا لطفل، عندما كان يبلغ 19 عامًا، كما أنه سجّل هدفه الاحترافي الـ 100 في عيد ميلاده العشرين.

ايدن هازارد

أمل بلجيكا في الفوز بكأس العالم، واشتهر إيدن (27 عامًا) بفضل مراوغته ومهارته ورؤيته الهجومية، ما يساعده في العثور على تلك الثغرات بين المدافعين.

تجري كرة القدم في دم عائلته، حيث كانت والدته كارين هازارد، لاعبة كرة قدم محترفة في “دوري الدرجة الأولى البلجيكي للسيدات”، وتوقّفتْ عن اللعب عندما حملتْ بإيدن، كما أنّ لديه 3 أشقّاء يلعبون كرة القدم أيضًا، بينهم تورجان هازارد، الذي لعب مع نادي تشيلسي.

هاري كين

يعتبر هذا اللاعب الشاب، 24 عامًا، بطل المنتخب الإنجليزي، ويتميّز بقدرات لافتة لا مثيل لها، كما أنه سجّل 66 هدفًا بقدمه اليمنى، و21 بقدمه اليسرى، بالإضافة إلى 14 هدفًا برأسه!

لويس سوايز

لاعب كرة من الأوروغواي، يبلغ من العمر 31 عامًا، أحد أهم لاعبي فريق برشلونة، حقّق نحو 51 هدفًا في 99 مباراة. والمعلومة التي ستصدمك عنه، هو أنه كان يعمل في تنظيف شوارع عاصمة الأوروغواي عندما كان طفلاً، وبعد الانتهاء، كان يمارس هوايته بلعب كرة القدم مع أبناء الحيّ.