مشاهير

آخرهم ماهر عصام.. نجوم خطفهم الموت في ريعان الشباب!

آخرهم ماهر عصام.. نجوم خطفهم الموت...

دخل الفنان المصري الشّاب، ماهر عصام، قائمة الفنانين الذين رحلوا في عزّ شبابهم، تاركين جزءًا من الأعمال الفنيّة التي تُخلّد ذكراهم. وتوفي عصام، الأحد، عن عمر يناهز 38 عامًا، نتيجة أزمة صحية مفاجئة أدخلته في غيبوبة تامّة، قبل أنْ يفارق الحياة.   وسبق "ماهر" العديد من الراحلين إلى الدار الآخرة، في سنّ الشّباب، على رأسهم: "ميرنا المهندس، والممثلة المصرية كاميليا، والفنان الكوميدي علاء ولي الدين، والضيف أحمد، والتونسية ذكرى، والفنان والمذيع الشّاب، عمرو سمير". ناهد شريف عاشتْ تجربة قصيرة مع سرطان الثدي، حتى رحلتْ عن عمر 39 عامًا، بعدما تركتْ إرثًا في السينما المصرية واللبنانية. عماد عبد الحليم رحل عماد

دخل الفنان المصري الشّاب، ماهر عصام، قائمة الفنانين الذين رحلوا في عزّ شبابهم، تاركين جزءًا من الأعمال الفنيّة التي تُخلّد ذكراهم.

وتوفي عصام، الأحد، عن عمر يناهز 38 عامًا، نتيجة أزمة صحية مفاجئة أدخلته في غيبوبة تامّة، قبل أنْ يفارق الحياة.

 

وسبق "ماهر" العديد من الراحلين إلى الدار الآخرة، في سنّ الشّباب، على رأسهم: "ميرنا المهندس، والممثلة المصرية كاميليا، والفنان الكوميدي علاء ولي الدين، والضيف أحمد، والتونسية ذكرى، والفنان والمذيع الشّاب، عمرو سمير".

ناهد شريف

عاشتْ تجربة قصيرة مع سرطان الثدي، حتى رحلتْ عن عمر 39 عامًا، بعدما تركتْ إرثًا في السينما المصرية واللبنانية.

عماد عبد الحليم

رحل عماد عبد الحليم، الذي تبناه المطرب المصري عبدالحليم حافظ، وهو في سنّ الـ36 عامًا.

كاميليا

خلال 21 عامًا حصيلة عمرها، قدّمت كاميليا أعمالاً سينمائية، جعلتها في منتصف الأربعينيات أكثر نجمات السينما المصرية تألقًا، وأعلاهنّ أجرًا، كما ارتبط اسمها بملك مصر آنذاك، الملك فاروق، قبل أنْ ترحل عام 1950 في حادث سقوط طائرة.

هالة فؤاد

رحلت زوجة الفنان الراحل أحمد زكي، عن عمر 35 عامًا، تاركة إرثًا قليلاً من الفنّ، نتيجة اعتزالها، بالإضافة إلى ولد أكمل مسيرة والده، وهو هيثم أحمد زكي.

علاء ولي الدين

ركب الفنان الكوميدي علاء ولي الدين قطار الموت، وهو في عمر الـ40 عامًا، تاركًأ إرثًا من الأعمال الكوميدية، التي ما زالت تحصد مشاهدات حتى اليوم.

الضيف أحمد

رحل الفنان الكوميدي المصري الضيف أحمد، عن عمر يناهز 34 عامًا، تاركًا أعمالاً سينمائية مميّزة.

ذكرى

رحلتْ الفنانة التونسية ذكرى عن عمر يناهز الـ37، حين قتلها زوجها أيمن السويدي، الذي أطلق عليها النار، وانتحر لاحقًا.

ميرنا المهندس

لم تتجاوز الفنانة ميرنا المهندس عامها الـ37 عامًا، حتى وافتها المنية، بعدما أصيبتْ بمرض السرطان في القولون، وفارقتْ الحياة بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة.

عامر منير

بنفس مرض ميرنا المهندس، أصيب المطرب الشاب عامر منيب بسرطان في القولون، وجرى استئصاله في ألمانيا، لكنّ حالته لم تتحسّن بعد عودته إلى مصر، ودخل في غيبوبة تامّة، حتى وافته المنية، عن عمر يناهز 43 عامًا.

عمرو سمير

حديثًا، خطف الموت الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وهو في عمر 33 عامًا، حيث كان من أبرز النجوم الشّباب، واستطاع أنْ يستحوذ على إعجاب الجماهير منذ بداية عمله، كممثل وهو في العاشرة.

وئام دحماني

ضمّ قطار الموت أيضًا، الفنانة المغربية الشابة وئام دحماني، عن عمر يناهز 34 عامًا، بعد إصابتها بأزمة قلبية في الإمارات.

اترك تعليقاً