مشاهير

نجوم تفوقوا على أساتذتهم وسطروا قصص النجاح.. أبرزهم الزعيم!

نجوم تفوقوا على أساتذتهم وسطروا قصص...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة والإعلامية منى عبدالغني إنها كانت تدرس المطربة شيرين عبدالوهاب، بمعهد الموسيقى العربية، في بداية حياتها الفنية، لتفتح بهذه التصريحات الحديث من جديد عن النجوم الذين حققوا نجومية كبيرة فاقت نجومية أساتذتهم. شيرين عبدالوهاب ومنى عبدالغني قالت منى عبدالغني خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مساء أمس الثلاثاء: "شيرين عبدالوهاب كانت بتنام في المحاضرات، وكانت بتيجي صوتها رايح"، لافتة إلى أنها كانت تعمل ليلا ما يؤثر على صوتها، وأنها كانت تدرس لها التكنيك العالمي. وحققت شيرين اليوم شهرة كبيرة وأصبحت واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والعالم العربي بشكل فاق نجومية وشهرة أستاذتها منى عبدالغني. منى زكي ومحمد

قالت الفنانة والإعلامية منى عبدالغني إنها كانت تدرس المطربة شيرين عبدالوهاب، بمعهد الموسيقى العربية، في بداية حياتها الفنية، لتفتح بهذه التصريحات الحديث من جديد عن النجوم الذين حققوا نجومية كبيرة فاقت نجومية أساتذتهم.

شيرين عبدالوهاب ومنى عبدالغني

قالت منى عبدالغني خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مساء أمس الثلاثاء: "شيرين عبدالوهاب كانت بتنام في المحاضرات، وكانت بتيجي صوتها رايح"، لافتة إلى أنها كانت تعمل ليلا ما يؤثر على صوتها، وأنها كانت تدرس لها التكنيك العالمي. وحققت شيرين اليوم شهرة كبيرة وأصبحت واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والعالم العربي بشكل فاق نجومية وشهرة أستاذتها منى عبدالغني.

منى زكي ومحمد صبحي

تعترف الفنانة مني زكي دائماً أن عملها في البداية مع الفنان محمد صبحي في المسرح وقت أن كان عمرها 13 عاماً أثقل موهبتها، ولكن الحقيقة أن نجومية "منى" فاقت نجومية "صبحي" وخاصة في السينما والدراما، وهما المجالان اللذان لم يحقق فيهما "صبحي" نفس النجاحات التي حققها في المسرح.

عادل إمام وفؤاد المهندس

تربى الزعيم عادل إمام في مدرسة فؤاد المهندس، وظهر في أدوار صغيرة في عدة مسرحيات للفنان الكوميدي الراحل، قبل أن تمر السنين ويصبح واحداً من أهم ممثلي مصر، وأغلاهم على الإطلاق حتى الآن، حتى أن "المهندس" شارك بعد ما كبر سناً في أدوار صغيرة في بعض أفلام عادل إمام الذي لقب بـ"الزعيم".

اترك تعليقاً